الأهلي يقطع الطريق على الزمالك بعرض تاريخي لـ«فتحي» و«السعيد»

الثلاثاء 27 فبراير 2018 08:02 ص

يكثف مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة «محمود الخطيب»، جهوده خلال الفترة الحالية من أجل الاحتفاظ بخدمات الثنائي المخضرم «أحمد فتحي» و«عبدالله السعيد»، وقطع الطريق على الغريم التقليدي الزمالك.

وكانت أنباء انتشرت مؤخرا تحدثت عن توقيع «عبدالله السعيد» لنادي الزمالك، على عقد يمتد لموسمين مقبلين مقابل 25 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وينتهي عقد «فتحي» و«السعيد» نهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقيع لأي ناد والانتقال إليه مجانا في صفقة انتقال حر، بدون مقابل ودون موافقة الأهلي.

وأصدر الأهلي بيانا رسميا، على لسان «سيد عبدالحفيظ» مدير الكرة بفريقه الأول لكرة القدم، كشف خلاله آخر تطورات تجديد عقد الثنائي «فتحي» و«السعيد».

وقال «عبدالحفيظ» إن الأهلي قدم عرضا ماليا هو الأعلى لكل من «السعيد» و«فتحي»، بما يتماشى مع نجومية اللاعبَين ومكانتهما أسوة بزملائهما من نجوم الفريق.

وتابع: «هما يستحقان هذا التقدير الأدبي والمادي، خاصة أن إدارة الأهلي حريصة على استمرار اللاعبَين وعدم التفريط فيهما للحاجة إلى جهودهما».

وأضاف «عبدالحفيظ» أن العرض المقدم للاعبَين لا يمكن الحديث عن مزاياه أو تفاصيله لأنه شأن داخلي، وفى النهاية هو تقدير من جانب النادي يستحقه الثنائي.

وجاء إصدار الأهلي لهذا البيان من أجل الضغط على الثنائي لتجديد عقديهما مع الفريق، ويوضح للجماهير أن تأجيل التجديد بسبب مماطلة الثنائي وليس تقصيرا من الإدارة.

تجدر الإشارة إلى أن مصادر مقربة من مجلس إدارة الأهلي، أكدت أن «الخطيب» تواصل مع «تركي آل الشيخ»، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، وطلب منه تمويل تجديد عقد الثنائي «فتحي» و«السعيد».

ومنذ أن منح الأهلي رئاسته الشرفية إلى «آل الشيخ»، والأخير يقدم دعما سخيا له، بداية من تكفله بإقامة مباراة ودية مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وتبنيه مشروع إقامة استاد خاص به، وصولا إلى تمويله صفقة التعاقد مع الشاب «صلاح محسن» قادما من نادي إنبي مقابل 35 مليون جنيه، ليكون الأغلى في تاريخ النادي الأحمر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي الزمالك الدوري المصري