بالدوري الإسباني.. ريال مدريد في نزهة كروية أمام إسبانيول

الثلاثاء 27 فبراير 2018 10:02 ص

يحل فريق ريال مدريد، الثلاثاء، ضيفاً ثقيلاً على نظيره إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2017-2018، على «ملعب باور 8».

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، فيما تراجع فالنسيا للمركز الرابع برصيد 49 نقطة، أما أتليتكو مدريد فظل في الوصافة بـ58 نقطة، بينما يحلق برشلونة في الصدارة منفرداً برصيد 62 نقطة، في المقابل يحتل إسبانيول المركز الـ15 برصيد 28 نقطة.

ويخوض الملكي المباراة وهو منتشياً بانتصاره على ألافيس بنتيجة 4-0، ومن قبله فوزه على ليجانيس بنتيجة 3-1، ويسعى لمواصلة صحوته من أجل الاقتراب أكثر من مركز الوصافة، ويعد الفوز ونقاط المباراة في جعبته في ظل فارق الإمكانيات الذي يصب في صالحه، خاصة أن إسبانيول لم يحقق أي فوز خلال أخر 7 مباريات، حيث تعادل في 5 مباريات وخسر مباراتين.

ويعاني ريال مدريد من كثرة الإصابات، حيث سيغيب عنه كل من الكرواتي «لوكا مودريتش» لاعب خط الوسط، والبرازيلي «مارسيلو» لاعب الظهير الأيسر، والألماني «توني كروس» لاعب خط وسط المرينجي، كما عاد «سيرجيو راموس» من الإيقاف.

ويفكر المدرب الفرنسي «زين الدين زيدان» العودة لخطته السابقة مع اللاعب الدولي البرتغالي «كريستيانو رونالدو» من خلال إراحته بهدف تجهيزه فنيا وبدنيا للمباريات الأهم في دوري الأبطال الأوروبي، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب دور الـ16.

تجدر الإشارة إلى أن إسبانيول لم يحقق الانتصار على ريال مدريد في آخر 20 مواجهة بينهما، حيث تعادل في 3 وخسر في 17، كما فشل في الوصول لشباك الملكي في 14 مناسبة من هذه الـ20.

  كلمات مفتاحية

الليغا ريال مدريد رونالدو بنزيمة