المغني القطري «فهد الكبيسي».. أول خليجي يحصد «النمر الذهبي»

الثلاثاء 27 فبراير 2018 03:02 ص

حصد القطري «فهد الكبيسي»، الأحد الماضي، جائزة «أفضل مطرب خليجي» في مسابقة «النمر الذهبي Golden panther music award» العالمية، التي أقيمت بمدينة نيويورك الأمريكية، بمشاركة نخبة من ألمع النجوم حول العالم.

ويعدّ «الكبيسي» أول مغني خليجي يفوز بهذه الجائزة، بعد أن اعتمدت الفئة التي ترشح بها حديثًا.

وعبّر الفنان القطري عن سعادته بهذا الفوز؛ قائلا عبر «تويتر»: «الحمد لله فزت بجائزة أفضل فنان خليجي 2017 في الجائزة العالمية Golden Panther Award  في نيويورك. شكراً لكل من دعمني».

وتفاعل جمهور «الكبيسي» مع فوزه بنشر مئات التغريدات، التي قدموا له فيها التهاني، وباركوا لقطر الإنجاز الجديد الذي أضيف إلى سجل الفن القطري؛ حيث كتبت الأميرة القطرية «مريم آل ثاني» على صفحتها الشخصية على «تويتر»: «نبارك للفنان الخلوق فهد الكبيسي فوزه بجائزة أفضل فنان خليجي في الجائزة العالمية Golden Panther Award في نيويورك، تستاهل يا فهد هذا الإنجاز، ومنها للأعلى، أنت فنان موهوب وشامل، وتتعامل دائماً بأخلاق ومهنية، ويكفي أنك فصلت بين الفن والسياسة».

في حين كتب المذيع القطري «خالد الجاسم»: «يستاهل ابن قطر فهد الكبيسي. فنان راق استخدم فنه لخدمة بلده ومجتمعه».

وأضاف: «كانت وما زالت رسالة فناني قطر سامية وملهمة خلال أزمة الخليج اللاأخلاقية»، لافتا إلى أن «فهد» لم يكن في يوم من الأيام أداة غير نظيفة كبعض الفنانين الذين «استبسلوا في الردح ضد قطر وأهلها».

كان «الكبيسي» جنبًا إلى جنب مع عدة فنانين عرب، هم: الفنانة الخليجية «أحلام»، والفنانة السورية «أصالة»، والفنان المغربي «سعد لمجرد»، للتنافس ضمن فئات مختلفة، على نيل الجائزة في المسابقة التي تعتبر من أهم المسابقات الموسيقية في العالم، لتكريم الفنانين الأكثر مبيعًا في أنواع الموسيقى المختلفة.

يذكر أن «الكبيسي» كان، أيضًا، أول مطرب خليجي يترشح لنيل جائزة «غرامي» العالمية، العام الماضي، ضمن فئة أفضل ألبوم غنائي في العالم «World Music Album»، عن ألبومه «إنت عشق».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

قطر أفضل مطرب خليجي الولايات المتحدة أصالة لمجرد أحلام Golden Panther Award فهد الكبيسي

المغني القطري فهد الكبيسي يفوز بجائزة هوليود للموسيقى