بالدوري المصري.. الزمالك يواصل الانتصارات ويهزم «الجيش» بثلاثية

الأربعاء 28 فبراير 2018 08:02 ص

واصل فريق الزمالك صحوته، وحقق فوزاً سهلاً على نظيره طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018، على «استاد القاهرة الدولي».

وبدأ «إيهاب جلال»، مدرب الزمالك، المباراة بتشكيل مكون من «حارس المرمى أحمد الشناوي، أمامه معروف يوسف ومحمود الونش ومحمود علاء وحمدي النقاز للدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وعماد فتحي وحازم إمام للوسط، ومحمد عنتر وكاسونجو في الهجوم».

في المقابل دفع «حلمي طولان» مدرب طلائع الجيش بتشكيل مكون من «الحارس محمد بسام، أمامه محمد طارق وخالد سطوحي وعلي الفيل وأحمد فوزي للدفاع، ومؤمن إبراهيم وعبد العزيز توفيق ومحمد رزق وفرانك ستيفين للوسط، ومحمد أشرف وتالا نداي في الهجوم».

وافتتح الزمالك ثلاثيته عن طريق «محمود عبدالعزيز» من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء طلائع الجيش في الدقيقة 4، سددها ببراعة وبشكل خدع حارس المرمي فسكنت شباكه.

وعند الدقيقة 42 عزز المدافع «محمود علاء» تقدم الزمالك بإحرازه الهدف الثاني بعدما استقبل عرضية أرضية من زميله التونسي «حمدي النقاز» سددها على مرتين.

وعند الدقيقة 43 تلقى المهاجم الكونغولي «كاسونجو كابونجو» تمريرة بينية من «محمد عنتر» انفرد على إثرها بحارس طلائع الجيش، قبل أن يضع الكرة على يساره بكل إتقان.

وشهدت المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش عند الدقيقة 60، فشل في تحويلها إلى هدف بعدما تصدى لها «أحمد الشناوي» حارس مرمى الزمالك.

وبهذه النتيجة يحقق الزمالك فوزه السادس على التوالي والـ15 له هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 51 نقطة احتل بهم المركز الثاني، في المقابل تجمد رصيد طلائع الجيش عند 32 نقطة احتل بهم المركز الـ11.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك طلائع الجيش الدوري المصري