«دي ماريا» يقود سان جيرمان للتأهل إلى نصف نهائي كأس فرنسا

الأربعاء 28 فبراير 2018 10:02 ص

حسم فريق باريس سان جيرمان مواجهة الديربي مع غريمه اللدود مارسيليا لصالحه بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من كأس فرنسا، على «ملعب حديقة الأمراء»، الأربعاء.

وفي ظل افتقاده لنجمه الأول البرازيلي «نيمار دا سيلفا» بداعي الإصابة، دخل باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل يضم «تراب - مونييه - تياجو سيلفا - كيمبيمبي - برشيتش - فيراتي - موتا - دراكسلر - مبابي - كافاني - دي ماريا».

في المقابل، دفع مارسيليا بتشكيل مكون من: «مانداندا - سار - رامي - عبد النور - ساكاي - لوبيز - لويس جوستافو - توفين - سانسون - أوكامبوس - نيجي».

وسيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة حتى الدقيقة 45، والتي شهدت نجاح النجم الأرجنتيني «أنخيل دي ماريا» في افتتاح النتيجة لصالح سان جيرمان بإحراز الهدف الأول، قبل أن يعود عند الدقيقة 48 ويعزز تقدم الفريق الباريسي بإحراز الهدف الثاني له ولفريقه.

وعند الدقيقة 81، مارس الهداف الأوروجوياني «كافاني» هويته المعتادة وأحرز الهدف الثالث لسان جيرمان.

وبهذا الفوز، يحجز سان جيرمان مقعداً له بدور نصف النهائي، ويواصل بنجاح مشواره نحو الاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي.

تجدر الإشارة إلى أن سان جيرمان هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بكأس فرنسا برصيد 11 مرة، متفوقاً على مارسيليا الذي حقق اللقب 10 مرات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دي ماريا سان جيرمان كأس فرنسا