بالدوري القطري.. الدحيل والسد مواجهة مصيرية بحسابات مباريات الكؤوس

الخميس 1 مارس 2018 01:03 ص

تنطلق مباريات الجولة الـ19 من دوري نجوم QNB موسم 2017-2018، الخميس، بإقامة بمباراتين من العيار الثقيل، حيث سيلتقي الدحيل مع السد على إستاد عبدالله بن خليفة، وسيلتقي الغرافة مع الريان بإستاد ثاني بن جاسم.

ويخوض فريقا الدحيل والسد المواجهة بينهما بحسابات مباريات الكؤوس، حيث لا تقبل القسمة على اثنين وكلاهما يرفعان شعار لا بديل عن الفوز وحصد النقاط كاملة.

ويحتل الدحيل المركز الأول برصيد 48 نقطة، فيما يأتي السد في المركز الثاني برصيد 46 نقطة، قبل 4 جولات من نهاية البطولة.

وسيلعب الدحيل من أجل تكرار انتصاره على السد بعد فوزه بنتيجة 4-2 بمباراة الدور الأول وتوسيع الفارق إلى 5 نقاط، في الوقت الذي سيلعب فيه السد من أجل رد الاعتبار وتحقيق انتصاره السادس عشر وإلحاق الخسارة الأولى بالدحيل في دوري الموسم الحالي، وهو ما سيجعله يقفز إلى الصدارة ويقربه من استعادة اللقب الذي فاز به للمرة الأخيرة في موسم 2012-2013.

وسيكون الدحيل في وضعية أفضل نسبياً من السد بسبب فارق النقطتين، وهو ما يجل التعادل مقبولاً بالنسبة له، في الوقت الذي سيخوض السد المباراة بخيار الفوز فقط حتى يتمكن من زيادة حظوظه في الفوز باللقب.

وفي المباراة الثانية، سيحاول الريان تعزيز موقعه بالمركز الثالث برصيد 39 نقطة، في الوقت الذي سيحاول فيه الغرافة الإبقاء على آماله في المنافسة على المركز الرابع، حيث يمتلك الفريق 26 نقطة في المركز الخامس.

وبينما يسعى الريان لمواصلة انطلاقته بعد فوزه الرباعي على فريق قطر بالجولة الأخيرة، وسيحاول الغرافة تعويض خسارته بنتيجة 3-2 بالدور الأول، لذلك ستحظى المباراة بحسابات خاصة من جانب الفريقين الطامحين في الانتصار وحصد النقاط الثلاثة.

  كلمات مفتاحية

السد الدحيل الريان الغرافة