بالدوري السعودي.. أهلي جدة يدك شباك التعاون والشباب يثأر من الاتحاد

الخميس 1 مارس 2018 09:03 ص

سحق فريق أهلي جدة ضيفه التعاون، بنتيجة 5-1، الخميس، في المباراة التي أقيمت على «ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية» بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017-2018.

وافتتح أهلي جدة التسجيل عند الدقيقة 10 بعدما أكمل مهاجمه «مهند عسيري» تمريرة زميله البرازيلي «ليوناردو بيريرا» بقدمه في شباك التعاون.

ونجح البرازيلي «ليوناردو» بتسجيل الهدف الثاني لأهلي جدة عند الدقيقة 21 بعد تلقيه تمريرة متقنة مم زميله «عبدالفتاح عسيري» ليواجه المرمى ويسدد الكرة في الشباك.

وعند الدقيقة 36 تمكن «عبدالفتاح عسيري» من تسجيل الهدف الثالث بعد متابعته تسديدة زميله «ليوناردو» العائدة من حارس التعاون «عصام الحضري» ليضع الكرة في الشباك.، وأضاف «حسين المقهوي» الهدف الرابع عند الدقيقة 58 لأصحاب الأرض.

وعند الدقيقة 74 تمكن مهاجم الأهلي «سلمان مؤشر» بتسجيل الهدف الخامس بعدما استغل تمريرة الحارس «عصام الحضري» ليخطف الكرة ويسددها في الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع سجّل لاعب التعاون «عبدالعزيز البيشي» هدف فريقه الوحيد بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس «محمد العويس».

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أهلي جدة إلى 45 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة عن الهلال المتصدر الذي تنتظره مواجهة صعبة أمام الفيصلي، الجمعة، فيما تجمد رصيد التعاون عند 28 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً.

وفي مباراة أخرى، ثأر فريق الشباب من نظيره اتحاد جدة، وفاز عليه بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن الجولة الـ23 أيضاً من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان اتحاد جدة قد فاز على الشباب بنتيجة 3-1 يوم الجمعة الماضي في الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

واحتاج الشباب 13 دقيقة حتى تمكن لاعبه التشيلي «سباستيان أوبيلا» من افتتاح التسجيل له حينما حول عرضية زميله الجزائري «محمد لن يطو» بالكعب في شباك اتحاد جدة.

وعند الدقيقة 36 نجح الجزائري «محمد بن يطو» مهاجم الشباب بتسجيل الهدف الثاني حينما حول عرضية زميله «فهد غازي» برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 63 نجح التشيلي «سباستيان أوبيلا» بتسجيل الهدف الثالث بعدما حول عرضية زميله المصري «عمرو بركات» برأسه داخل المرمى.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 29 نقطة متقدماً إلى المركز السابع، بفارق نقطة عن اتحاد جدة الذي تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الخامس.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أهلي جدة الشباب اتحاد جدة الدوري السعودي