العين يدك شباك الوحدة بسداسية ويقترب من لقب الدوري الإماراتي

الخميس 1 مارس 2018 09:03 ص

بات فريق العين على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب دوري الخليج العربي الإماراتي موسم 2017-2018، بعدما حقق فوزاً كبيراً على ضيفه الوحدة بنتيجة 6-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ18، على «استاد هزاع بن زايد»، الخميس.

وتقدم العين بهدفين نظيفين في الشوط الأول حملا توقيع «ماركوس بيرج» و«كايو» في الدقيقتين 32 و41، قبل أن رد عليه الوحدة في الشوط الثاني بهدفين الدقيقتين 68 و70 عن طريق نجمه «بالازيس جوجاك» هدفين.

وفي الدقيقة 72 عاد العين للتقدم من جديد بهدف ثالث أحرزه «ماركوس بيرج»، قبل أن يضيف «عمر عبدالرحمن» والمصري «حسين الشحات» الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 75 و80.

واختتم العين سداسيته في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق «ريان يسلم»

وشهدت المباراة طرد «أحمد العكبري» من صفوف الوحدة عند الدقيقة 82، بعدما حصل على البطاقة الحمراء إثر تدخل عنيف على أحد لاعبي العين، قبل أن يلحق به زميله «سالم سلطان الشرجي» بعدها بدقيقتين لحصوله على الإنذار الثاني.

وبهذا الفوز رفع العين رصيده إلى 41 نقطة في المركز الأول، وبات في حاجة لتحقيق الفوز بالجولة القادمة ليتوج رسمياً باللقب، بعدما وسع فارق النقاط إلى 4 مع منافسه الوحدة صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة، قبل جولتين فقط على نهاية المسابقة. 

تجدر الإشارة إلى أن العين هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بالدوري الإماراتي برصيد 12 لقباً، متفوقاً على شباب الأهلي دبي والوصل لكل منهما 7 ألقاب، بينما الوحدة يمتلك 4 ألقاب فقط.

  كلمات مفتاحية

العين الوحدة الدوري الإماراتي