بالدوري الإنجليزي.. مان سيتي يؤكد تفوقه على أرسنال بثلاثية جديدة

الخميس 1 مارس 2018 09:03 ص

واصل فريق مانشستر سيتي تأكيد تفوقه على نظيره أرسنال، بعدما تغلب عليه للمرة الثاني في أقل من أسبوع بثلاثية نظيفة دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2017-2018، على «ملعب الإمارات» بلندن، الخميس.

وكان مانشستر سيتي قد تغلّب على أرسنال بثلاثية نظيفة، الأحد، على «ملعب ويمبلي»، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، كما فاز عليه في مباراة الدور الأول من الدوري بنتيجة 3-1، على «ملعب الاتحاد».

وافتتح  مانشستر سيتي النتيجة في الدقيقة 15 عن طريق الهدف الأول، عندما راوغ «ساني» أكثر من لاعب قبل أن يمرّر إلى «برناردو سيلفا» في الناحية اليمنى، ليسدّد الدولي البرتغالي بيسراه داخل الشباك.

وأضاف مان سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 28، عندما انطلق «ساني» مجددا بالكرة من اليسار قبل أن يرسلها إلى «سيرجيو أجويرو» الذي بدوره مرّرها ذكية من لمس واحدة إلى «دافيد سيلفا» الذي واجه المرمى وسدد في الزاوية الضيقة.

وبعد 5 دقائق، عزز سيتي تقدّمه بالهدف الثالث بعد لعبة جماعية بدأها «أجويرو» الذي مرّر إلى «كيفن دي بروين»، ثم وصلت الكرة إلى إلى الظهير الأيمن «كايل ووكر» الذي أرسلها أمام المرمى تابعها «ساني» داخل مرمى أرسنال.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى 75 نقطة في الصدارة، بفارق 16 نقطة عن أقرب مطارديه مانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 45 نقطة وبقي في المركز السادس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أرسنال مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي