شاب كويتي يشعل الجدل بنشر صور له مع «مبارك» و«شفيق»

الجمعة 2 مارس 2018 09:03 ص

أثار شاب كويتي، جدلا كبيرا في مصر بعد نشره مجموعة من الصور مع الرئيس المصري المخلوع، «حسني مبارك»، ورئيس وزراء مصر الأسبق «أحمد شفيق».

وتساءل البعض عن طبيعة عمل الشاب ولقاءاته بالسياسيين والفنانين المصريين، فيما قال البعض إنه ينحدر من أسرة عريقة بالجهراء في الكويت، وأن لقبه الشيخ «يزيد مشعل السعيد».

ونشر «السعيد» على «انستجرام»، صورة له مع «مبارك» في منزله بمصر الجديدة، وعلق بتدوينة قال فيها: «مع سيادة الرئيس حسني مبارك بطل الحرب والسلام في منزله بالقاهرة 28-2-2018».

 

 

وقدم«السعيد» قدم إلى مصر في 22 فبراير/شباط الماضي، لقضاء إجازة قصيرة بالقاهرة، وفي اليوم التالي كتب تدوينة جاء فيها: «شرفوني بزيارتهم لي اليوم وزير خارجية مصر السابق السفير محمد العرابي.. والفنان محمد عشوب».

وفي 24 فبراير/شباط الماضي، زار الشاب الكويتي الفريق «أحمد شفيق» في منزله، وكتب تدوينة قال فيها إنه «في ضيافة رئيس وزراء مصر والمرشح الرئاسي السابق الفريق أحمد شفيق في منزله».

والتقى الشاب الكويتي، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، النائب «طارق رضوان»، ورجل الأعمال «طارق منير ثابت» ابن شقيق «سوزان مبارك» عقيلة «مبارك»، والفنان «أحمد بدير».

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

حسني مبارك أحمد شفيق يزيد مشعل السعيد محمد العرابي أحمد بدير