بالفيديو .. سقوط لوحة على زوار مهرجان لـ«هيئة الترفيه» السعودية

الجمعة 2 مارس 2018 07:03 ص

تسبب سقوط لوحة دعائية في مهرجان «ميادين ساحرة»، الذي أقامته هيئة الترفيه السعودية في منتزه المشتل بمحافظة الخرج، بإصابة قرابة 12 زائرا للمهرجان.

ووفقا لمصادر صحيفة «سبق» المحلية، فقد تسببت الرياح القوية التي صاحبت أمطار هطلت قبل أيام على محافظة الخرج (جنوب شرق الرياض)، في سقوط اللوحة الدعائية على الزوار قبل خروجهم من الموقع.

 

 

 

 

وباشرت أربع فرق من الهلال الأحمر الحادثة وكشفت عن الإصابات التي اتضح أنها قرابة 12 إصابة لنساء وشبان، تنوعت إصاباتهم ما بين متوسطة وطفيفة وحالات إعياء وإغماء بسبب التدافع الذي حصل.

وأضافت المصادر وفقا لـ «سبق»: أن «ست إصابات منها تم نقلها لطوارئ مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية لتلقي العلاج اللازم».

يُذكر أن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أعلنت في وقت سابق عن تنبيه متقدم يحذر من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على محافظة الخرج مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على الرياض ومحافظة الخرج.

من جانبهم، شن ناشطون هجوما عنيفا على هيئة الترفيه مستنكرين ما تقوم به من حفلات، لافتين إلى أن الأمطار والرياح التي هبت هي بمثابة «رسالة من الله»، حيث تم إنهاء الحفل قبل أن يكمل فقراته.

وقال حساب باسم «الداعي للخير» تعليقا على الحادث: «لا بارك الله في ترفيهم جلبوا سخط الله».

 

 

 

 

 

فيما قال «فهد»: «تجمعوا على زبالة الترفيه وفرقهم أمر الله سبحانه».

 

 

 

 

 

وعلى الناحية الأخرى، استنكر متابعون ما وصفوه بـ«شماتة» الشامتين، نافين أن يكون في الحادث ما يعبر عن «سخط الله» على الحضور في المهرجان.

وقال حساب باسم «محترف»: «ياللي تستغل الحدث لسب #هيئة_الترفيه والدعاء على المسلمين بغير وجه حق والتشفي القذر الواضح في بعض الردود ترى الرافعة اللي طاحت على المسلمين في الحرم نفس الشي فهل كان الحرم واللي فيه يستاهلون اللي صار..!!! اكيد لأ .. ولكنها عقولكم الفاسدة يا حثالة الفكر».

فيما قال «إبراهيم»: «المفروض يطالبون بتعويض، هيئة الترفيه تعوضهم ولا يرفعون عليهم قضية».

يأتي ذلك بعد أيام من إعادة مهرجان «أرض العجائب» في أعقاب توقيفه بسبب ظروف الطقس.

و«أرض العجائب» مهرجان ترفيهي يقدم قائمة من الألعاب والمسابقات والفنون والعروض المختلفة بحضور عدد من المشاهير، كما يتيح فرصا للتسوق ومجموعة من المطاعم.

المصدر | الخليج الجديد + سبق

  كلمات مفتاحية

السعودية مهرجان حفل ترفيه هيئة الترفيه سقوط رافعة حادث إصابات