«مورينيو» يعتزم طرد «زلاتان» من مانشستر يونايتد

الجمعة 2 مارس 2018 07:03 ص

يبدو أن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي «جوزيه مورينيو»، نفذ صبره على مهاجمه السويدي «زلاتان إبراهيموفيتش»، وقرر الاستغناء عن خدماته نهاية الموسم الجاري.

وأصيب «زلاتان» (36 عاما) خلال مواجهة فريقه أمام أندرلخت البلجيكي في ربع نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وكادت تلك الإصابة تنهي مسيرته؛ حيث تعرض لقطع مزدوج في أربطة الركبة، غاب على إثرها لمدة 7 أشهر، وعندما عاد لم يتمكن من استعادة لياقته البدنية ومستواه الفني.

وصرح «مورينيو» بأن هذا الموسم قد يكون الأخير بالنسبة لـ«زلاتان»، وذلك خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء مانشستر يونايتد بالدوري أمام كريستال بالاس، الجمعة.

وقال : «بالنسبة لزلاتان، اعتقد أن هذا الموسم هو الأخير له مع مانشستر يونايتد، وسيكون هو صاحب الرأي سواء بالاستمرار في الملاعب أو لا».

وأضاف: «أعتقد بأنه يستحق اختيار أسلوب حياته في الفترة القادمة؛ فهو لاعب مميز، وقدم الكثير لعالم كرة القدم، وللأسف إصابته الأخيرة هي التي أوقفته عن التألق في الملاعب».

وتابع: «زلاتان ليس مصابًا الآن، لكنه لا يشعر بأنه على ما يرام؛ لأنه شخص صريح، والبطل هو الذي يعود حين يشعر بأنه جاهز، لذلك فهو يعمل بقوة يوميًا، وأتمنى أن يصل لمبتغاه».

وأشارت التقارير الصحفية أن «زلاتان» يفكر حاليًا في اللعب بالدوري الأمريكي والاعتزال هناك بعد معاملة «مورينيو» معه.

تجدر الإشارة إلى أن «مورينيو» هو من أصر على تجديد التعاقد مع «زلاتان» لمدة موسم جديد حتى يونيو/حزيران 2018، بعد انتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر بنهاية يونيو الماضي، رغم التحذيرات من إمكانية عدم قدرته على استعادة مستواه.

وخلال الموسم الماضي خاض «زلاتان» بقميص مانشستر يونايتد 48 مباراة أحرز خلالهم 28 هدفاً وصنع 10 أهداف، قبل أن يغيب بسبب الإصابة ويعود للملاعب في 18 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ويخوض بالموسم الجديد حتى الآن 7 مباريات فقط لم يتمكن خلالها من إحراز أي هدف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

موينيو إبراهيموفيتش مانشستر يونايتد