بالدوري الإنجليزي.. ليفربول يصدم بنيوكاسل وتوتنهام يواجه هيديرسفيلدتاون

السبت 3 مارس 2018 11:03 ص

تنطلق السبت، منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2017-2018، بإقامة 7 مباريات، أبرزها عندما يستضيف فريق ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد، على «ملعب آنفيلد».

ويدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، بينما يحتل نيوكاسل المركز الـ15 برصيد 29 نقطة.

ويأمل ليفربول في الفوز بالمباراة وتحقيق النقاط الثلاث من أجل احتلال المركز الثاني مؤقتاً في انتظار أي تعثر لمانشستر يونايتد، في حين يبحث نيوكاسل عن تجاوز نتائجه السيئة خارج ميدانه أمام فريق الريدز في آخر 21 مباراة.

ولم يخسر ليفربول في آخر 21 مباراة على ميدانه ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز، محققاً 17 انتصاراً وأربع تعادلات منذ هزيمته 0-2 في أبريل 1994.

لن يعاني ليفربول من أي غيابات بسبب الإصابة سوى اللاعب «كلاين» الذي لم يحاول استعادة قدراته البدنية بعد فترة الغياب الطويلة التي ابتعد فيها عن الملاعب، وهناك شكوك حول مشاركة «فينالدوم» في اللقاء بسبب مرضه، ولن يتغيب عن الريدز أي لاعب لأي سبب له علاقة بالإيقاف أو الانضباط.

وفي إطار نفس الجولة، يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره هيديرسفيلد تاون، على «ملعب ويمبلي»، بالعاصمة لندن.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الرابع برصيد 55 نقطة، فيما يأتي هيديرسفيلد تاون في المركز الـ14 برصيد 30 نقطة.

ويدخل الفريقان المباراة بشعار الفوز ولا شيء أخر، حيث يسعى توتنهام لحصد نقاط المباراة كاملة من أجل الحفاظ على المركز الرابع والمنافسة على أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما يحاول هيديرسفيلد تاون حصد أكبر قدر من النقاط من أجل الابتعاد عن منطقة خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ويلتقي بيرنلي مع إيفرتون، وساوثهامتون مع ستوك سيتي، كما يواجه ليستر سيتي نظيره بورنموث، وواتفورد مع وست بروميتش ألبيون، فيما يصطدم سوانزي سيتي مع وست هام يونايتد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول الدوري الإنجليزي محمد صلاح السعودية