ريال مدريد يسعى لاستعادة توازنه بالفوز على خيتافي

السبت 3 مارس 2018 12:03 م

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره خيتافي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2017-2018، على «ملعب سانتياغو برنابيو»، السبت.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، بينما يحتل خيتافي المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

ويسعى ريال مدريد للفوز في هذه المباراة واستعادة نغمة الانتصارات بعدما خسر المباراة الماضية أمام إسبانيول، بجانب محاولة الحفاظ على المركز الثالث ومحاولة الضغط على أتلتيكو مدريد الوصيف، فيما يبحث خيتافي عن مواصلة نتائجه الإيجابية والمنافسة على مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي.

وسيفتقد ريال مدريد لخدمات الثلاثي«توني كروس»، «لوكا مودريتش» و«مارسيلو» بداعي الإصابة.

وحقق ريال مدريد الفوز في آخر ثماني مباريات على التوالي أمام خيتافي في الدوري الإسباني، وهي أفضل سلسلة انتصارات على الإطلاق ضد هذا الفريق في هذه البطولة.

في المقابل لم يحقق خيتافي أي انتصار في آخر عشر مباريات على التوالي جرت خارج ميدانه في بطولة الدوري الإسباني، حيث تعادل في خمس مباريات وخسر خمس مباريات.

وفي إطار الجولة الـ27 أيضا، يواجه فريق فياريال صاحب المركز السادس مع ضيفه جيرونا صاحب المركز الثامن، كما يستضيف أشبيلية الخامس نظيره أتلتيك بيلباو الثاني عشر.

كما يحل إيبار السابع ضيفا على ديبورتيفو لاكورونا التاسع عشر، ويلتقي ليغانيس السادس عشر مع ديبورتيفو لاكورونا التاسع عشر.  

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

خيتافي ريال مدريد الليغا