بالدوري الإيطالي.. نابولي ويوفي في مهمة صعبة أمام روما ولاتسيو بسباق اللقب

السبت 3 مارس 2018 01:03 ص

تتوجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية، السبت، إلى «ملعب سان باولو»، حيث مباراة من العيار الثقيل، بين فريق نابولي وضيفه روما، في قمة الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «سيريا آ» موسم 2017-2018.

ويحتل نابولي المركز الأول برصيد 69 نقطة، فيما يأتي روما في المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

ويسعى نابولي للفوز في هذه المباراة المهمة للغاية من أجل تعزيز صدارته المهدد بفقدانها من المطارد الرئيسي يوفنتوس، فيما يبحث روما عن النقاط الثلاث التي تعتبر غاية في الأهمية للمنافسة على مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفاز نابولي في آخر مباراتين ضد روما في الدوري الإيطالي وسجل ثلاثة أهداف، لكنه لم يحقق ثلاث انتصارات متتالية ضد فريق الذئاب في هذه البطولة منذ عام 1976.

ولم يخسر روما سوى مباراة واحدة فقط من آخر 19 مباراة خاضها خارج ميدانه في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، فيما حقق 14 انتصاراً وتعادل في أربع مناسبات.

وفي مباراة أخرى غاية في الأهمية، يخوض فريق يوفنتوس اختباراً صعباً ضد مضيفه لاتسيو ضمن الجولة الـ27 أيضا، على «ملعب الأولمبيكو» بروما.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن نابولي بعد تأجيل مباراته مع أتلانتا، فيما يأتي لاتسيو في المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

وسيسعى يوفنتوس جاهدا للعودة من العاصمة بالنقاط الثلاث من أجل مواصلة مطاردة نابولي والحفاظ على آماله في التتويج بلقب الدوري للمرة السابعة على التوالي، في المقابل يأمل لاتسيو في الفوز للحفاظ على بقائه في المركز الثالث لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نابولي روما يوفنتوس الكالتشيو