الزمالك المصري يؤمن حراسة مرماه بتمديد عقد «الشناوي» رسميا

السبت 3 مارس 2018 01:03 ص

أعلن نادي الزمالك تمديد عقد «أحمد الشناوي»، حارس مرمى فريقه الأول لكرة القدم، لمدة موسمين إضافيين بالإضافة للموسم المتبقي ليصبح عقد اللاعب الجديد 3 سنوات.

ووقع «الشناوي» عقوده الجديدة مع الفارس الأبيض، مساء الجمعة، في المكتب الخاص بـ«مرتضى منصور» رئيس النادي.

وسيتم تفعيل العقد الجديد من الموسم المقبل حتى يتم رفع مقابل الموسم المقبل لـ«الشناوي» مع الاتفاق مع عدم وضع أي شروط جزائي في عقد الحارس، مع حصول الأخير على وعد بالموافقة على أي عرض مناسب يأتي له من أجل الاحتراف الأوروبي.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت أزمة بين «الشناوي» ورئيس نادي الزمالك بسبب عدم قيام الحارس بتحديد عقده، كما يسعى «مرتضى منصور» لإنهاء تجديد تعاقد «طارق حامد» لاعب خط الوسط، قبل سفره مع منتخب مصر الذي سيشارك في مونديال روسيا.

وصرح «الشناوي» أن الجلسة التي عقدها مع «مرتضى منصور» من أجل تجديد تعاقده لم تستغرق إلا ساعة واحدة، كما أكد أن وعد رئيس النادي بالسماح له بالاحتراف طمأنه.

وقال «الشناوي» أنه لم يتأخر على الزمالك في تجديد عقده، مضيفاً بأن الزمالك لن يمانع في رحيله للاحتراف الخارجي، في حالة تلقيه عرض رسمي.

وشدد على أنه حصل على وعد من رئيس النادي بالموافقة على احترافه في حال وصول عرض جاد، وأنه لم يضع شروط جزائية في تعاقده مع القلعة البيضاء، ووافق على عدم وجود شرط جزائي بسبب علاقته القوية بـ«مرتضى منصور».

وانتقل «الشناوي» إلى الزمالك قادماً من المصري البورسعيدي في 2012 على سبيل الإعارة وفي 2014 بشكل نهائي ويمتد تعاقده حتى نهاية الموسم المقبل.

وحصد لقب الدوري مرة مع الزمالك في موسم 2014- 2015، وثلاث ألقاب كأس مصر في 2013 و2015 و2016 إلى جانب لقب السوبر المصري 2016.

 

  كلمات مفتاحية

أحمد الشناوي مرتضى منصور الزمالك الدوري المصري