الاتحاد الإنجليزي يعاقب مان سيتي ويعفو عن «أغويرو»

السبت 3 مارس 2018 01:03 ص

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم معاقبة نادي مانشستر سيتي بتغريمه مالياً، على خلفية عدم السيطرة على لاعبيه خلال مواجهة نادي ويجان أثلتيك بكأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بخسارته بهدف نظيف .

وكانت مشاجرة قد نشبت خلال وعقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، وشارك فيها لاعبو مان سيتي من ناحية وجماهير ولاعبو ويجان من ناحية أختر.

ونشر الاتحاد الإنجليزي بياناً رسمياً، قال فيه: «تمت معاقبة مانشستر سيتي 50 ألف جنيه إسترليني، بعد أن اعترف بعدم قدرته على السيطرة على لاعبيه، في الحادث الذي وقع خلال لقاء الفريق أمام ويجان، في بطولة كأس إنجلترا، الشهر الماضي».

وأعفى الاتحاد الإنجليزي لاعب مانشستر سيتي، المهاجم الأرجنتيني «سيرجيو أغويرو»، من عقوبة الإيقاف رغم المشاهد التي التقطتها له عدسات الكاميرا وهو يتعدى بالأيدي على أحد مشجعي ويجان.

وانطلقت شرارة الأحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة بعد حصول «فابيان ديلف» على البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف على لاعب ويجان ثم توالت المشادات بين اللاعبين، ودخل مدربا الفريقين في نقاش كبير في المنطقة الفنية، ثم في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أغويرو مانشستر سيتي ويجان