«فيفا» يطالب المنتخبات العربية بتحديد أطعمتها في المونديال

السبت 3 مارس 2018 01:03 ص

طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اتحادات المنتخبات العربية «تونس، مصر، المغرب، السعودية»، المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا، الصيف المقبل، بتقديم قائمة المأكولات التي ترغب منتخباتها بتناولها أثناء البطولة.

وخاطب «فيفا» جميع اتحادات المنتخبات المشاركة في المونديال بخصوص نوعية الأطعمة التي ترغب بإدخالها إلى روسيا، محذراً إياهم من مخالفة التعليمات وإدخال أطعمة مخالفة.

وشدد «فيفا» على كافة الاتحادات ضرورة تقديم قائمة المأكولات التي ترغب بتناولها البطولة قبل يوم 15 أبريل/نيسان المقبل، بالإضافة لقائمة المواد الخاصة التي ترغب بإدخالها إلى روسيا، حتى يتم تبليغ الجمارك الروسية بها، وتسهيل عملية دخولها.

وتستضيف الملاعب الروسية منافسات كأس العالم في نسختها الـ21، خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران إلى 15 يوليو/تموز المقبل، بمشاركة 32 منتخباً بينهم 4 منتخبات عربية «مصر، تونس، المغرب والسعودية»، وهي أكبر مشاركة عربية في تاريخ البطولة.

وتخوض مصر والسعودية منافسات المونديال ضمن المجموعة الأولى إلى جانب روسيا وأوروجواي، بينما يشارك المغرب ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا أسبانيا، البرتغال وإيران، فيما تلعب تونس ضمن المجموعة السابعة إلى جانب بلجيكا، إنجلترا وبنما.

  كلمات مفتاحية

فيفا روسيا مونديال روسيا منتخب مصر منتخب السعودية