مصرع 4 أشخاص في حوادث سببتها الأمطار بعسير

الأحد 4 مارس 2018 09:03 ص

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 43 آخرون في حوادث مرورية ناتجة من الأمطار والسيول والتقلبات الجوية في منطقة عسير جنوب غربي المملكة العربية السعودية.

وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالمنطقة «محمد الشهري»، أن الفرق التابعة للهلال الأحمر باشرت خلال 12 ساعة في الفترة من 8 صباحا وإلى 8 مساء 31 حادثة مرورية، خلفتها التقلبات الجوية والأمطار التي شهدتها المنطقة.

وأضاف المتحدث أن غرفة العمليات التابعة للهلال الأحمر في عسير تلقت خلال الفترة المذكورة 31 بلاغا، باشرتها 33 فرقة إسعافية، داعيا المواطنين والمقيمين إلى توخي الحيطة والحذر خلال التقلبات الجوية، وإبلاغ الهلال الأحمر عن أي حادثة.

ونقلت صحيفة «الحياة» عن المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد «جمعان الغامدي» أنه كانت هناك أمطار خفيفة مصحوبه بالبرد، ولم يرد أي بلاغ من أي محافظة من محافظات المنطقة.

وبحسب الصحيفة، ذكر المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد «محمد الحمادي» أنهم تلقوا عددا من البلاغات في عدد من محافظات الرياض، بخصوص الأمطار التي هطلت أخيرا، وباشرتها على الفور الفرق المتخصصة بالدفاع المدني، ولم تحدث أي وفيات أو أي إصابات في جميع المحافظات.

  كلمات مفتاحية

السعودية عسير أمطار سيول حوادث مرورية

غرق مدينة سعودية بمياه الأمطار.. والأهالي يتجولون بالقوارب

الأمطار تهطل على مكة المكرمة.. ومغردون: رحمات من الله

فيديو.. شاب سعودي ينقذ عائلة من سيل جارف بـ«حائل»