مان يونايتد في مهمة استعادة الوصافة أمام كريستال بالاس

الاثنين 5 مارس 2018 09:03 ص

يسدل الستار، الإثنين، على منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليغ» موسم 2017-2018، عندما يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره كريستال بالاس، على «استاد سيلهرست بارك».

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني ليفربول الذي خاض مباراة أكثر، في المقابل يأتي كريستال بالاس في المركز الـ18 برصيد 27 نقطة.

ويأمل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز والعودة بنقاط المباراة كاملة من أجل استعادة المركز الثاني من ليفربول، في المقابل سيحاول كريستال بالاس الفوز للهروب من خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، فحصد الثلاث نقاط يضمن له القفز إلى المركز الـ13 بالتساوي مع سوانزي سيتي، وست هام يونايتد وهيديرسفيلد تاون.

وبينما يدخل كريستال بالاس المباراة بصفوف مكتملة، يغيب عن صفوف مانشستر يونايتد كل من لاعب الوسط الأسباني «أندير هيريرا»، بسبب الإصابة، وكذلك «دالي بليند»، «مروان فيلاينى»، «زلاتان إبراهيموفيتش»، «فيل جونز» و«ماركوس روخو».

وكان مانشستر يونايتد قد حقق فوزا سهلا بمباراة الدور الأول على «استاد أولدترافورد» بنتيجة 4-0، حملت توقيع «خوان ماتا»، «مروان فيلايني» -هدفين-، و«لوكاكو».

ولم ينجح كريستال بالاس في تحقيق أي فوز على مانشستر يونايتد بآخر 10 مباريات جمعتهما بمختلف البطولات، حيث فاز الشياطين الحمر في 9 وتعادلوا في 1.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد كريستال بالاس الدوري الإنجليزي