سيدة بريطانية تضع مولودا لم تكن تدري أنها حامل به!

الاثنين 5 مارس 2018 11:03 ص

اكتشفت سيدة مصابة ببعض الأوجاع في جسمها ومعدتها، أنها على بعد ساعات فقط من وضع طفل لم تكتشف أنها حامل بها إلا بعد إصابتها بآلام الولادة.

ووضعت امرأة بريطانية طفلها الذي لم تكن على علم بوجوده في أحشائها، حيث شعرت بألم في معدتها، وبعد اتصال خطيبها بالإسعاف، ألمحت الممرضة المسعفة إلى أنها ربما على وشك أن تستقبل طفلا خلال ساعات.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن السيدة ظنت أنه ألم بسيط سيزول ما إن تذهب إلى المستشفى، غير أنها فوجئت بالمسعفين يخبرونها أنها في انتظار طفل جديد.

وقالت الصحيفة، إن «ريانون أولدهام» فاجأتها آلام المعدة وهي في منزلها في منطقة بونتيبول في مقاطعة ويلز، فهاتف خطيبها الإسعاف، وأثناء الاتصال كانت قد وضعت الطفل بالفعل.

وتمكن الشاب البريطاني من حمل الرضيع وتنظيفه ولفه في قماش نظيف، متبعا الملاحظات التي أملتها عليه المسعفة عبر الهاتف. وذلك قبل أن يحضر المسعفون إلى المنزل لمعاينة صحة الأم ورضيعها، وسط ذهول من الجميع حول عدم انتباه «رينانون» لحملها على مدار كل تلك الأشهر، حيث أكدت أنها لم تكن تعلم بحملها طيلة 9 شهور.

ونقلت الصحيفة عن السيدة، أنها كانت تستعدّ، مع خطيبها «جاريث ويليامز» للاحتفال بعرسهما، إلا أن ذلك تغير الآن، حيث سيضطرا للتخطيط لاستقبال طفلهما الأول وترتيب مستقبله.

  كلمات مفتاحية

سيدة بريطانيا إسعاف ولادة حمل عجيب صادم