«تامر حسني» يشكر السعوديين بعد نفاد تذاكر حفله: «شرف لي»

الاثنين 5 مارس 2018 11:03 ص

وجه المغني المصري «تامر حسني» الشكر للسعوديين، معربا عن سعادته الكبيرة بعد بيع جميع تذاكر أول حفل غنائي له بالمملكة، والذي سيقام في 30 مارس/آذار الجاري، بعد ساعتين فقط من طرحها للبيع.

وقال «حسني»، عبر حسابه بموقع «انستغرام»: «نفاد جميع تذاكر أول حفل لي في المملكة العربية السعودية بعد طرحها بساعتين وقبل ميعاد الحفل بـ 28 يوما، ده شرف كبير جدا جدا جدا ليا ومن كل قلبي شكراً للشعب السعودي الكريم».

 

 

وبلغ سعر تذكرة الحفل لفئة الدرجة الأولى 1475 ريالا سعودي (330 دولار أمريكي).

وتداول عدد من المغردين شروط هيئة الترفيه السعودية، لحضور الحفل والتي شملت «عدم الرقص والتمايل، والالتزام بالملابس المحتشمة، ومنع دخول الأطفال أقل من 12 عاماً، وتحديد ثلاثة تذاكر لكل عميل، بالإضافة إلى فصل الرجال عن النساء، ومنع الأكل والتدخين، ومنع استبدال التذاكر المباعة».

وفي 27 فبراير/شباط الماضي، أعلن موقع «رزنامه الترفيه»، التابع للهيئة العامة للترفيه السعودية (حكومية)، عن إقامة حفل للمطرب المصري «تامر حسني»، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، (غرب).

ونشر موقع روزنامه الترفيه، إعلانا للحفل في حسابه بـ«تويتر»، جاء فيه «بدعم من الهيئة العامة للترفيه، نجم مصر والوطن العربي تامر حسني، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، موعد الحفل 30 مارس/آذار 2018»، وأعاد «حسني»، تغريد الإعلان عبر حسابه في «تويتر».

وشهدت المملكة، في الآونة الأخيرة، سلسلة قرارات بالتخلي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية، التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود، أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارة اعتبارا من يونيو/حزيران المقبل، ودخولهن ملاعب كرة القدم.

  كلمات مفتاحية

تامر حسني حفل السعودية تذاكر تويتر شكر

«حماقي» و«جسار» سعيدان لإحياء حفلات بالسعودية.. ماذا قالا؟

«تامر حسنى» يصل إلى جدة استعدادا لأولى حفلاته بالسعودية