بأبطال آسيا.. الغرافة يتعادل مع أهلي جدة والسد يسقط أمام ناساف

الاثنين 5 مارس 2018 05:03 ص

خطف فريق الغرافة القطري تعادلاً ثميناً أمام ضيفه أهلي جدة السعودي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما، على إستاد ثاني بن جاسم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا 2018.

وسجل هدف أهلي جدة «عقيل بلغيث» في الدقيقة 62، وتعادل الغرافة في الدقيقة 91 عن طريق الفنزويلي «روبرت كيخادا».

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الغرافة إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بينما أصبح رصيد أهلي جدة 7 نقاط وظل في صدارة المجموعة.

 

 

 

 

وفي إطار نفس المجموعة، سقط فريق الجزيرة الإماراتي في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام ضيفه فريق تراكتور الإيراني، وذلك في المباراة التي جمعتهما على «ملعب محمد بن زايد».

ورفع الجزيرة رصيده إلى 4 نقاط متساوياً مع فريق الغرافة القطري في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، فيما رفع فريق تراكتور الإيراني رصيده إلى نقطة واحدة فقط في المركز الأخير في الترتيب.

وفي المجموعة الثالثة، تلقى فريق السد القطري خسارة غير متوقعة على يد مضيفه ناساف كارشي الأوزبكي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال آسيا. 

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق «عزيزجون جانييف» من ركلة جزاء في الدقيقة 62.

وبهذه النتيجة تراجع السد إلى المركز الثاني بالمجموعة بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط، فيما احتل ناساف كارشي المركز الثالث بنفس عدد النقاط ولكن بفارق أهداف أقل.

وفي إطار نفس المجموعة، خسر فريق الوصل ثالث مبارياته على التوالي في مرحلة دور المجموعات، وذلك أمام فريق بیرسبولیس الإيراني بهدفين دون رد.

وسجل برسبوليس هدفي الفوز في الشوط الأول وحملت توقيع «فرشاد احمدزاده» عند الدقيقة 36، و«علي عليبور» بالدقيقة 40 من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز تصدر برسبوليس المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن السد القطري وناساف الأوزبكي في حين يقبع الوصل الإماراتي في المركز الرابع بدون نقاط.

وكان الوصل قد تلقى خسارته الأولى أمام فريق السد بنتيجة 2-1 ثم الثانية أمام فريق ناساف الأوزبكي بنتيجة 1-0.

 

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الغرافة الأهلي أبطال آسيا الوصل الجزيرة