بالدوري السعودي.. التعاون يذل اتحاد جدة بخماسية قاسية

الاثنين 5 مارس 2018 08:03 ص

تلقى فريق اتحاد جدة هزيمة ثقيلة ومذلة على يد ضيفه التعاون بنتيجة 5-2، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 بالدوري السعودي للمحترفين موسم 2017-2018، والتي جمعتهما على «ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضة – الجوهرة المشعة»، الإثنين.

وتكفل لاعب وسط اتحاد جدة، المحترف الكويتي «فهد الأنصاري» بمهمة افتتاح التسجيل من كرة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء عند الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول.

ولم يتأخر التعاون كثيراً في إدراك التعادل، وذلك من تسديدة قوية للبوروندي «أميسي» من خارج منطقة الجزاء، عند الدقيقة 9، قبل أن يضع «عبدالفتاح آدم» التعاون في المقدمة من ضربة رأس بعد ركلة ركنية عند الدقيقة 13، وبنفس الطريقة سجل اللاعب ذاته الهدف الثالث قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن التونسي «أحمد العكايشي» من تقليص الفارق إلى 3-2 بتسديدة قريبة المدى بعد تمريرة المصري «محمود كهربا».

وعاد «أميسي» وسجل الهدف الرابع للتعاون مستغلا ارتباك دفاع اتحاد جدة قبل 13 دقيقة على نهاية المباراة، وقبل ثواني من نهاية المباراة أكمل «سعيد الدوسري» خماسية السكري.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد التعاون إلى 31 نقطة احتل بها المركز الخامس، في المقابل تجمد رصيد اتحاد جدة عند 30 نقطة تراجع إلى المركز السادس.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

التعاون اتحاد جدة الدوري السعودي