«حسناء السودان» تنفي خبر تقدم رجل أعمال سعودي لزواجها

الأربعاء 7 مارس 2018 12:03 م

نفت ناشطة مواقع التواصل الاجتماعي والإعلامية السودانية، «آلاء مبارك»، ما تردد حول رفضها عرض زواج من رجل أعمال سعودي عرض عليها 25 مليون ريال وفيلا خاصة؛ لتوافق على الزواج منه.

وقالت في مداخلة تليفزيونية إن الخبر غير حقيقي، ومجرد «شائعة من ضمن الشائعات الكثيرة التي تحاصرها»، وذلك في تصريحاتها لبرنامج «تفاعلكم» على قناة العربية، مساء الثلاثاء.

ولفتت الإعلامية المعروفة باسم «لوشي» إلى أنها أعادت نشر الخبر مع مُتابعيها على «تويتر»، وعلقت «بأنها موافقة» من باب المزاح لا أكثر، رغم عدم معرفتها باسم الشخص الذي دارت حوله هذه الشائعة.

ولفتت، إلى بدايتها في مجال الفاشينيستا عبر الشبكات الاجتماعية، قبل دخولها مجال الإعلام.

 

 

وكان خبر قد انتشر على الشبكات الاجتماعية وعدد من المواقع المحلية والعربية بشأن عرض رجل أعمال سعودي الزواج بالإعلامية، عبر كتابة تغريدة على «تويتر» يطلب فيها المساعدة لمن يوصله بحسناء الإعلام السوداني الملقبة بـ«لوشي».

وبحسب الخبر المنتشر حينها، فقد قدَّم رجل الأعمال السعودي الذي يدعى «سويد الجاسر» لـ«آلاء المبارك» مهرا قيمته 25 مليون دولار وفيلا بالعاصمة السعودية الرياض، في حال قبلت الزواج منه، وفقا لما نشره موقع «النيلين» في وقت سابق.

وردت حينها «لوشي» في تغريدة على الخبر بالموافقة، ثم أعربت في تغريدة أخرى أنها تمزح معربة عن فخرها لانتمائها الأفريقي، وقالت: «بكل فخر سودانية وبإذن الله زوجي سوداني».

ونقل موقع «عاجل» السعودي في وقت سابق أيضا، أن رجل الأعمال تحدث في تغريدته عن ثروته الطائلة، التي تبلغ 150 مليون دولار أمريكي، وامتلاكه سيارات فارهة من أحدث الموديلات، بالإضافة لعقارات كبيرة وسط الرياض.

  كلمات مفتاحية

السودان عريس زواج لوشي آلاء المبارك إعلام جدل رجل أعمال سعودي