لأول مرة.. مطربة سعودية تغني على المسرح بالمملكة

الخميس 8 مارس 2018 10:03 ص

تغني المطربة السعودية «سحاب»، لأول مرة في المملكة، على المسرح بشكل فعلي في حفل تحت مظلة وزارة الثقافة والإعلام في مركز الملك فهد الثقافي.

وعبرت «سحاب» عن سعادتها بهذا التكريم ضمن سيدات المجتمع ومشاركتها في حفل كبير أعطاها إنجازا غير مسبوق، كونها أول فنانة سعودية تغني على مسارح المملكة العربية السعودية بشكل رسمي، وفقا لصحيفة «الرياض».

وقالت «دائما الصدفة تقودني لأن أكون أول فنانة سعودية، عندما ظهرت بشكل فعلي في برنامج مسابقات غنائي ذا فويس في نسخته الأولى، واليوم أكون أول فنانة سعودية تغني في حفل كبير بمركز الملك فهد الثقافي ومن تنظيم وزارة  الثقافة والإعلام».

وأوضحت أنها لم تحسب حسابا أن تكون الأولى في كل شيء بهذه السرعة، لكن كل هذا يأتي حسب الاجتهاد والعمل ومحاولة وضع بصمة جديدة في الفن الغنائي وتقديمه بشكل حضاري.

وقدمت المطربة السعودية شكرها وتقديرها لوزارة الثقافة والإعلام ومركز الملك فهد الثقافي وكل القائمين على يوم «المرأة السعودي».

يذكر أنه في سبتمبر/أيلول الماضي، اعتلت امرأة للمرة الأولى خشبة مسرح داخل ملعب كرة قدم ضمن عرض محتوى وطني ثقافي بعنوان «ملحمة وطن» خلال فعاليات اليوم الوطني الـ 87 للمملكة الذي سمح فيه للعائلات -أيضا- بحضور الفعاليات حينها.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مطربة سعودية السعودية مركز الملك فهد الثقافي

فتاة سعودية تشعل تويتر بغنائها في مخبز (فيديو)