«كارينيو» يهاجم إدارة الشباب ويتحدث عن تدريبه للنصر

الجمعة 9 مارس 2018 05:03 ص

انتقد المدرب الأوروغوياني «دانييل كارينيو» قرر إقالته من منصب المدير الفني لفريق الشباب السعودي، مؤكداً أنه فوجئ به.

وأعلن الشباب، الخميس، الاستغناء رسمياً عن خدمات المدرب الأوروغوياني، عقب الخسارة أمام النصر بدوري المحترفين بنتيجة 1-0، وأصدر بيان قال فيه: «اجتمعت إدارة النادي مع كارينيو، واتفق الطرفان على فك الارتباط بينهما بالتراضي، وقدمت إدارة الشباب الشكر للمدرب على الفترة الماضية».

وأوضح «كارينيو» من خلال تصريحات تليفزيونية: «فوجئت بقرار إقالتي من نادي الشباب إلى حد ما، أظن أنه كان متسرعًا، لكن هذا ما يحدث في كرة القدم»

وأضاف: «الآن أنا خارج الشباب، لا أفكر في الماضي، أعطيت كل ما أستطيع وعملت بجد، لكن النتائج أحيانًا لا تكون كما نريدها، وهذا ما حدث وانتهى كل شيء».

وتابع: «اجتماعي مع رئيس الشباب لم يستغرق سوى 10 دقائق، لم أتحدث فيه كثيرًا، ولم أطلب منه تفسيرًا حول أسباب القرار، فقط أُبلغت بالقرار»، مشيرًا إلى أن قيمة الراتب لم تكن سببًا في رحيله، وأن رئيس النادي لم يتطرق إلى هذا الأمر خلال الاجتماع.

وأكمل: «الحديث كان عن تجديد عقدي لعامين إضافيين، لا أفهم ما حدث، لكن هذه الأمور تحدث».

وعن إمكانية عودته لتدريب نادي النصر، قال «كارينيو»: «أمضيت أيامًا رائعة مع النصر لا يمكن نسيانها، لا يزال لدي اتصالات مع النصراويين، وعندما أسير في الشارع يلتقي بي أنصار النصر ويشكروني ويشيدون بعملي».

وأضاف: «مع النصر أشعر بشيء خاص، أمضيت مع الفريق عامين مليئين بالشغف، والحب بيننا متبادل، حتى أسرتي لا تزال تحتفظ باتصالات مع النصراويين».

واختتم تصريحاته: «الآن أنا خارج الشباب، ولا أعرف ما سأفعله في المستقبل، مرّت 4 أعوام منذ مغادرتي النصر، ولست أدري ما مشاريعي المستقبلية، قد أبقى في السعودية أو المنطقة أو أعود لبلادي».

وقاد «كارينيو» فريق الشباب في 22 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل 5 وخسر 9، وأحرز لاعبوه 30 هدفاً واستقبلت شباكه 29.

وسبق لـ«كارينيو» قيادة النصر في موسم 2013-2014 لمدة 26 مباراة، فاز في 16 وتعادل في 5 وخسر مثلها، وأحرز لاعبوه 53 هدفاً واستقبلت شباكه 33، ونجح معه في التتويج بالثنائية «دوري المحترفين، كأس ولي العهد السعودي».

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كارينيو الشباب النصر الدوري السعودي