عضوة بـ«الشورى» تصف السعوديين بـ«الدواعش».. ومغردون يطالبون بإقالتها

السبت 10 مارس 2018 10:03 ص

شن مغردون سعوديون، هجوما حادا على عضو مجلس الشورى (البرلمان) الكاتبة «لطيفة الشعلان»، بعدما وصفت السعوديين بـ«الدواعش»، وطالبوا بإقالتها.

وقالت «لطيفة» رداً على غضب مغردين من مقطع فيديو لها، تعبر فيه عن استيائها من كثرة الشكاوى المقدمة لها عن البطالة: «كل يوم هاشتاق (وسم) جديد.. نعم كرّم الله المجتمع السعودي ألف مرة عن أخلاق هذه الشرذمة»، التي وصفتها المغرّدة بـ«نباح الدواعش» وأجابتها بـ«أحسنت».

وقالت المغردة «الفردوس»: «نطالب نحن الشعب السعودي بالتحقيق مع عضوة مجلس الشورى ومعاقبتها لاتهامها وتأييدها بأن الشعب دواعش ونطالبها باعتذار رسمي من داخل المجلس قبل إقالتها».

 

 

 

 

وأضاف «موسى محمد»: «اللي بالحد الجنوبي سعوديين وعرب أصليين. ويحمون البلد واللي بمجلس الشورى تحت المكيفات ورواتب مبالغ خيالية أجانب مجنسين.. وكل فترة يستفزون الشعب. ويلفقون لنا تهمة كأننا أعداء لهم وهم من دوننا صفر، احنا حماة الوطن ولسنا دواعش».

 

 

 

 

وتساءل «خالد الزهراني»: «لماذا بعض أعضاء مجلس الشورى يحاول إثارة الشارع السعودي بكلمات غير محسوبة؟.. هل هناك أجندات لديهم لإثارة الشعب على الحكومة؟.. سؤالين بريئين أريد الإجابة عليهما».

 

 

 

 

وكانت بيانات رسمية أظهرت، في يناير/كانون الثاني الماضي، ارتفاع معدل البطالة بين السعوديين خلال الربع الثالث من العام الماضي 2017 إلى 12.8%.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

لطيفة الشعلان الشورى البطالة البرلمان مجلس الشورى