بالدوري الإسباني.. «رونالدو» يقود ريال مدريد للفوز على إيبار

السبت 10 مارس 2018 02:03 ص

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على مضيفه إيبار، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، السبت، على «ملعب إيبوروا»، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2017-2018.

ودفع الفرنسي «زين الدين زيدان» مدرب ريال مدريد في بداية المباراة بتشكيل مكون من «نافاس، كارفاخال، فاران، راموس، مارسيلو، كاسيميرو، مودريتش، كروس، إيسكو، جاريث بيل، كريستيانو رونالدو».

في المقابل دخل فريق إيبار المباراة بتشكيل مكون من «ديمتروفيتش، كابا، أربيلا، راميس، إسكالانتي، بيدرو ليون، كوتي، جارسيا، إنوي، خوان، كيكي».

وافتتح ريال مدريد النتيجة عند الدقيقة 34 عن طريق نجمه البرتغالي «كريستيانو رونالدو» الذي أحرز الهدف الأول  بعدما استغل تمريرة طولية رائعة من زميله الكرواتي «لوكا مودريتش» داخل منطقة الجزاء، ليودعها داخل الشباك، ولينهي الملكي الشوط الأول متقدماً بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني فاجأ إيبار ضيفه بإحراز هدف التعادل عند الدقيقة 50، عن طريق المدافع «راميس» بعد أن حول ركلة ركنية برأسية داخل شباك ريال مدريد.

وسيطر التعادل على معظم فترات الشوط الثاني حتى جاءت الدقيقة 85، وتمكن «رونالدو» من ترجيح كفة ريال مدريد، بتسجيل الهدف الثاني برأسية متقنة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 57 نقطة ليظل في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد إيبار عند النقطة 39 في المركز الثامن.

 

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد إيبار الليغا رونالدو

15 رقما قياسيا مميزا نجح «رونالدو» في تحطيمها