فيديو.. مشكلات الطرق تبكي مسؤولا سعوديا يبكي على الهواء

السبت 10 مارس 2018 03:03 ص

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعضو المجلس البلدي في أمانة منطقة عسير في المملكة العربية السعودية «عامر بن عبدالله عسيري»، يبكي فيه أثناء وجوده على الهواء مباشرة ضمن أحد البرامج التلفزيونية التي تعرض على قناة «الإخبارية» السعودية.

وبحسب مقطع الفيديو، فإن «عسيري» ذرف الدموع على الهواء مباشرة، عندما استذكر الشيخ «محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي» (محافظ محايل عسير سابقا) أثناء حديثه عن أحد الطرق في منطقة عسير، ومعاناة المواطنين السعوديين.

وقال «عسيري»: «هناك مطالبات متعثرة منذ سنوات تخص منطقة عقبة شعار، والطرق فيها»، محملا وزارة النقل مسؤولية التقصير في إعادة تأهيل الطرق في المنطقة.

والأسبوع الماضي لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 43 آخرين في حوادث مرورية ناتجة من الأمطار والسيول والتقلبات الجوية في منطقة عسير جنوب غربي المملكة العربية السعودية.

وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالمنطقة «محمد الشهري»، أن الفرق التابعة للهلال الأحمر باشرت خلال 12 ساعة في الفترة من 8 صباحا وإلى 8 مساء 31 حادثة مرورية، خلفتها التقلبات الجوية والأمطار التي شهدتها المنطقة.

وأضاف المتحدث أن غرفة العمليات التابعة للهلال الأحمر في عسير تلقت خلال الفترة المذكورة 31 بلاغا، باشرتها 33 فرقة إسعافية، داعيا المواطنين والمقيمين إلى توخي الحيطة والحذر خلال التقلبات الجوية، وإبلاغ الهلال الأحمر عن أي حادثة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية عسير عامر بن عبدالله عسيري بكاء مسؤول سعودي