بالدوري الإسباني.. برشلونة يتجاوز مالاجا بثنائية «سواريز» و«كوتينيو»

الأحد 11 مارس 2018 01:03 ص

حقق فريق برشلونة فوزا سهلا على مضيفه مالاجا، بنتيجة 2-0، السبت، على «ملعب لا روزاليدا»، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2017-2018.

ودخل برشلونة المباراة بتشكيل مكون من «تير شتيجن، روبيرتو، بيكيه، أومتيتي، ألبا، راكيتيتش، باولينيو، بوسكيتس، كوتينيو، ديمبلي، سواريز».

في المقابل دفع مالاجا بتشكيل مكون من «روبيرتو، روزاليس، هيرنانديز، ميكيل، ريكي، إيتورا، لحسن، صامويل، كوري، رولان، النصيري».

وافتتح برشلونة النتيجة عند الدقيقة 15 عن طريق مهاجمه الأوروغوياني «لويس سواريز» من عرضية رائعة من زميله الإسباني «جوردي ألبا»، تعامل معها برأسية قوية.

وعزز برشلونة تقدمه بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 28 عن طريق لاعبه البرازيلي «فيليب كوتينيو»، بالكعب بعد عرضية أرضية رائعة من الفرنسي «عثمان ديمبلي».

وشهدت المباراة تلقى «صامويل جارسيا»، لاعب مالاجا، البطاقة الحمراء، في الدقيقة 30، عقب تدخله العنيف من الخلف، ضد «جوردي ألبا».

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة، في الصدارة، بينما تجمد رصيد مالاجا عند النقطة الـ13، بمؤخرة الجدول.

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة الـ28، عاد فالنسيا من معقل أشبيلية بفوز ثمين بنتيجة 2-0، ليرفع رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع، في المقابل تجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 45 نقطة في المركز الخامس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مالاجا برشلونة الليغا كوتينيو