3 أندية إنجليزية تعتزم خطف «محرز» الموسم المقبل

الاثنين 12 مارس 2018 01:03 ص

لا تزال أزمة الجزائري «رياض محرز» مع ناديه ليستر سيتي الإنجليزي، تشغل تفكير الكثير من عشاق كرة القدم، وخاصة الجمهور العرب، بعدما عاد محارب الصحراء للتألق من جديد مع الثعالب بعد فترة من التذبذب في المستوى.

وكانت أزمة كبيرة قد نشبت بين «محرز» وإدارة ليستر، بعدما عرقلت الأخيرة انتقاله إلى برشلونة الإسباني نهاية الموسم الماضي، وإلى مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، على الرغم من الوعد الذي حصل عليه بالسماح له بالرحيل تقديراً لإسهاماته في تتويج الثعالب بالدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة، والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واعترف «محرز» بغضبه من إدارة ليستر، قائلاً: «ابتعدت عن الفريق بسبب شعوري إلى الحاجة للتفكير بعض الوقت منفردًا، فالموقف كان صعبًا للغاية، وحتى هذه اللحظة ما أزال لاعبًا في صفوف ليستر سيتي، ولكن في حالة قدوم عروض خلال الصيف المقبل سندرسها».

وخاض «محرز»، خلال الموسم الجاري مع ليستر 32 مباراة، أحرز خلالهم 11 هدفاً وقدم لزملائه مثلهم تمريرات حاسمة.

وفي هذا الإطار سلط موقع «RealSport» على أبرز الأندية المرشحة للحصول على خدمات «محرز» نهاية الموسم الجاري، وجاء على النحو التالي:

أرسنال:

بات فريق المدفعجية في حاجة واضحة لجهود «محرز» عقب رحيل النجم التشيلي «أليكسيس سانشيز»، إلى مانشستر يونايتد، نظرًا لقدرته الفائقة على المراوغة، وسرعته الكبيرة، وسيشكل ثلاثيًا خطيرًا برفقة النجم الألماني «مسعود أوزيل»، والنجم الأرميني «هنريخ مخيتاريان»، خلف الغابون «بير أوبميانغ».

توتنهام هوتسبير:

سيوف السبيرز فرصة أكبر لـ«محرز» للمشاركة بشكل أساسي، حال اختار الانتقال إليه، خاصة مع تأكد رحيل النجم الفرنسي «موسى سيسوكو» عن صفوف توتنهام في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد موسم مخيب للآمال منذ انتقاله إلى صفوف الفريق قادمًا من فريق نيوكاسل بالموسم السابق، وفي ظل عدم مشاركة النجم البرازيلي «لوكاس مورا» منذ قدومه من صفوف فريق باريس سان جيرمان في الانتقالات الشتوية السابقة.

مانشستر سيتي:

الانتقال إلى كتيبة الفيلسوف «بيب غوارديولا» قد يعني المشاركة لدقائق أقل خلال الموسم، ولكن بالنظر إلى الوضع المالي الذي سيحصل عليه «محرز» قد يكون الأمر مقبولًا إلى حد كبير، بجانب تمسك المدرب الإسباني به.

  كلمات مفتاحية

رياض محرز توتنهام أرسنال مان سيتي