احتفلت بينما تختنقان.. السجن 40 عاما لأم قتلت طفلتيها

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 09:12 ص

"لا بأس، ستبكيان حتى النوم"... هكذا رددت عندما وصل إلى مسامعها بكاء طفلتيها الوحيدتين، متجاهلة استغاثتهما ومستمرة في احتفالها الراقص مع أصدقائها.. وبالفعل خفت بكاء الصغيرتين شيئا فشيئا حتى اختفى تماما.. وخمدت معه أنفاسهما إلى الأبد.. 

وبعد نحو عام ونصف على الواقعة، قضت محكمة أمريكية، الأربعاء الماضي، بالسجن 40 عاما على الأم الشابة التي تسببت في مقتل طفلتيها اختناقا داخل سيارة، بينما كانت هي تحتفل رفقة أصدقائها.

وأفادت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، الإثنين، بأن "أماندا هوكينز"، اصطحبت طفلتيها برين (عام واحد) وأديسون (عامان)  إلى المستشفى، في 7 يونيو/حزيران عام 2017، وهما في حالة مريعة، زاعمة أنهما مرضتا بعد استنشاق نوع من الزهور إلى جانب بحيرة قريبة، وفقا لشهادة مديرالشرطة في بلدة كير كاونتي، بولاية تكساس.

لكن الشرطة اكتشفت سريعا أن الزهور ليست سبب الوفاة. إذ أن "هوكينز" (20 عاما) تركت الطفلتين داخل سيارة مغلقة، طوال الليل، حين كانت تحتفل مع أصدقائها، لمدة تراوحت بين 15 و18 ساعة، حيث وصلت درجة الحرارة داخل السيارة إلى نحو 90 درجة.

وفي تلك الليلة، سمع أحد الأصدقاء بكاء الطفلتين، فطلب من الأم إدخالهما، لكنها ردت "لا بأس، ستبكيان حتى النوم". ولم تتفقدهما "هوكينز" حتى ظهر اليوم الثاني.

اعترفت "هوكينز" في سبتمبر/أيلول الماضي بأنها مذنبة في تهمتين جنائيتين. وقالت قبل صدور الحكم "سأقبل أي عقوبة... لا عذر لما فعلته... وأنا أحب الطفلتين وأهتم لأمريهما".

  كلمات مفتاحية

أمريكا سيارة أم اختناق طفلتين