بتهمة الاتجار في الخمور.. السلطات الكويتية تأمر بضبط يعقوب بوشهري

السبت 7 مايو 2022 11:20 ص

أصدرت السلطات الكويتية، السبت، أمراً بالقبض على الفنان ونجم مواقع التواصل الاجتماعي "يعقوب بوشهري"، وعمّمته على كافة المنافذ، وأمرت بإحالته للنيابة العامة بتهمة الاتجار بالخمور.

وجاء القرار على خلفية ضبط قرابة 700 زجاجة خمر على يخت مملوك له.

وطالب "بوشهري" في مقطع فيديو عبر حسابه على "سناب شات" بعدم الاستعجال بالحكم على الموضوع حتى تتبين نهايته، مؤكداً ثقته بالسلطات الكويتية كافة من جهات أمنية وتحقيق.

وأضاف: "الجميع سيعلم حقيقة الأمر لاحقاً، وأنا على استعداد للعودة إلى الكويت في الحال إن استدعى الأمر"، لافتاً إلى أنه "واثق من نفسه ويعلم ما لديه جيداً".

وفي وقت سابق، نشرت وزارة الداخلية الكويتية تفاصيل قضية "يخت بوشهري"، وقالت في بيان إنه تم ضبط كميات متنوعة من الخمور عدد 693 زجاجة داخل يخت مملوك لنجم مواقع التواصل.

وسبق أن اتهم النجم الكويتي في قضية "غسل أموال المشاهير" التي بدأت منتصف عام 2020، واتهم بها عشرات المشاهير، وتمت تبرئة معظمهم عقب التحقيق معهم ومنهم بوشهري.

وتمنع الكويت شرب الخمور، أو التجارة بها وبيعها في البلد الخليجي الذي يقطنه نحو 4 ملايين و800 ألف شخص، 70% منهم وافدون، حيث تعمل السلطات على ملاحقة ومحاسبة جميع المتورطين بقضايا من هذا النوع.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

بو شهري الكويت الإتجار بالخمور

النيابة الكويتية تقرر استمرار حجز بوشهري في قضية تهريب الخمور