تطورات غزة تلغى مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في تل أبيب

السبت 6 أغسطس 2022 03:32 م

أعلن نادي "يوفنتوس" الإيطالي لكرة القدم رسميا، السبت، إلغاء مباراته الودية مع نظيره الإسباني "أتلتيكو مدريد" التي كان مقررا عقدها في تل أبيب الأحد.

وعزا النادي الإيطالي في بيان إلغاء المباراة بسبب المخاوف الأمنية المتصاعدة جراء التصعيد بين إسرائيل وحركة "الجهاد" الإسلامي في قطاع غزة.

وقال "يوفنتوس": "بسبب التطورات الأخيرة، ألغيت مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس المقررة في اسرائيل".

وكانت المباراة مقررة على ملعب بلومفيلد في تل أبيب غدا الأحد، لكن تجدد الأعمال العسكرية اضطر مجموعة كومتيك المنظمة إلى إلغاء المباراة.

ولليوم الثاني على التوالي، يواصل الجيش الإسرائيلي شن غاراته على قطاع غزة، ضمن عملية عسكرية بدأها عصر الجمعة، ضد أهداف قال إنها تتبع لحركة الجهاد الإسلامي.

في المقابل، تواصل سرايا القدس، الجناح المسلّح لحركة الجهاد، إطلاق رشقات صاروخية، وقذائف هاون باتجاه المواقع الإسرائيلية المُحاذية للقطاع.

قال مسؤولان حكوميّان في قطاع غزة، السبت، إن عدد ضحايا "العدوان" الإسرائيلي، ارتفع إلى 13 "شهيدا"، فيما وصل عدد الوحدات السكنية المُتضررة وغير الصالحة للسكن إلى نحو 45 وحدة.

بينما نُقل 20 مصابًا إسرائيليًا، منذ بدء العملية العسكرية في قطاع غزة، التي انطلقت الجمعة، إلى مستشفى برزيلاي، في مدينة عسقلان جنوبي إسرائيل.

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

يوفنتوس أتلتيكو مدريد حماس حركة الجهاد الإسلامي

الأوضاع تتفاقم.. 15 شهيدا بغزة وتصاعد للعدوان الإسرائيلي وتوقف وشيك للمستشفيات

أكسيوس: إسرائيل تستعد لعملية عسكرية ستمتد لأسبوع أو أكثر في غزة  

التصعيد ضد غزة يهدد إقامة مباراة بتصفيات دوري المؤتمر الأوروبي