بلدية «أبوظبي» تبدأ غدا الأحد توزيع الأراضي والوحدات السكنية على مستحقيها

السبت 26 مارس 2016 07:03 ص

تبدأ بلدية مدينة أبوظبي غدا الأحد تسليم 1436 وحدة سكنية وتوزيع 2432 قطعة أرض سكنية في مدينة أبوظبي للمواطنين الذين شملتهم توجيهات الشيخ «خليفة بن زايد آل نهيان» رئيس الدولة، وأوامر الشيخ «محمد بن زايد آل نهيان» ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوزيع المساكن والأراضي، والتي تم تخطيطها في مجمعات متكاملة تتضمن مرافق للخدمات المجتمعية، كما أن هذه المجمعات السكنية جهزت ببنية تحتية متكاملة وصممت وفق أرقى المعايير بما يضمن تحقيق أعلى مستويات السلامة والراحة للسكان.

هذا ورفع «مصبح مبارك المرر» المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة إلى القيادة الرشيدة أسمى آيات الشكر والتقدير لحرصها على تقديم كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمواطنات.

وأشار إلى أن «البلدية بدأت باستنفار فرق العمل المتخصصة لديها من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين المستحقين بأسرع وقت وبأرقى الوسائل وأكثرها سهولة وتفاعلاً مع احتياجات المواطنين ومراعاة أوقاتهم وراحتهم».

وقال إن البلدية سارعت فور صدور المرسوم إلى تجهيز ملفات المستحقين وشهادات «لا يملك» واعتماد محاضر التسليم وأوراق توصيل الكهرباء والتنسيق مع الجهات المعنية لتسليم المخططات والمفاتيح الداخلية والمخططات الهندسية للمسكن.

وأضاف أنه تم تخصيص ما لا يقل عن 20 منفذاً في المبنى الرئيسي للبلدية الواقع في شارع الشيخ زايد لتسليم المواطنين الأراضي والبيوت. 

  كلمات مفتاحية

أبوظبي الإمارات بلدية أبوظبي

حاكم أبوظبي يصدر قانونا ينظم القطاع العقاري

توزيع قروض سكنية وأراض على المواطنين بأبوظبي