مفاجأة.. «إبراهيموفيتش» يقترب من التوقيع لـ«بايرن ميونخ»

الأربعاء 15 يونيو 2016 06:06 ص

كشفت مصادر صحفية ومن بينها صحيفة «بيلد» الألمانية أن «بايرن ميونيخ» بقيادة ربان السفينة الجديدة «كارلو أنشيلوتي» دخلا في مفاوضات جدية لضم نجم المنتخب السويدي و«باريس سان جيرمان» السابق «زلاتان إبراهيموفيتش».

وأكدت صحيفة «توتو ميركاتو» الشهيرة أن «كارلو أنشيلوتي» اتصل فعليا بـ«إبرهيموفيتش» واستمزج رأيه في حال أحب اللعب في الفريق البافاري فالأبواب مفتوحة أمامه.

وأضافت صحف أخرى أن «أنشيلوتي» يضع «إبراهيموفيتش» على الطاولة في حال قرر نجم المنتخب البولندي «روبيرت ليفاندوفيسكي» الخروج، بعد المغريات التي تطرق بابه مؤخرا ومن بينها «ريال مدريد» الإسباني.

يذكر أن جميع الأخبار التي دارت قبل وأثناء اليورو الفرنسي قربت «إبراهيموفيتش» من مرافقة «مورينيو» في «مانشستر يونايتد»، إلا أن مصادر مقربة من الكوبرا السويدية أكدت أن صحاب الـ34 عاما في تصريحاته أن انتقاله سيكون قنبلة الموسم يفكر في اللعب في الأبطال وهذا ما لا يملكه «مانشستر يونايتد» الذي احتل المرتبة الخامسة على سلم «البريميرليغ».

وكان «إبراهيموفيتش» قد خاض أول مواجهة له في «يورو 2016» أمام أيرلندا وصنع الهدف الوحيد الذي أخرج اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف ضمن مواجهات المجموعة الخامسة وينتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام إيطاليا في 17 يونيو/حزيران الجاري.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

يورو 2016 فرنسا بايرن ميونخ باريس سان جيرمان إبراهيموفيتش

مشجع «ويلزي» ينام خلال المباراة الافتتاحية في «يورو 2016» بعد يوم للثمالة في فرنسا

«يورو 2016».. الإقصاء مع وقف التنفيذ بحق المنتخب الروسي لكرة القدم

إسبانيا حامل اللقب تجتاز التشيك بصعوبة في «يورو 2016»

‏يورو 2016: ألمانيا تهزم أوكرانيا وبولندا تحقق أول انتصار في تاريخها بالبطولة

«يورو 2016».. روسيا تحرز هدف التعادل مع إنجلترا في الوقت القاتل

«إبراهيموفيتش» يقترب من التوقيع لـ«مانشستر يونايتد»

رسميا.. «إبراهيموفيتش» يوقع لـ«مانشستر يونايتد»