«محمد بن سلمان» يوجه بصرف 4 مليون ريال لأسر ضحايا طائرة حفر الباطن

الأربعاء 18 فبراير 2015 11:02 ص

وجه الأمير «محمد بن سلمان» وزير الدفاع السعودي رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين بصرف مبلغ مليون ريال لأسرة كل شهيد من الأربعة الذين لقوا مصرعهم في حادث الطائرة العمودية بحفر الباطن. كما أجرى مكالمات تعزية اليوم بأسر الشهداء.

وتوفي خلال الحادث كل من المقدم الطيار الركن «علي العرفج» والملازم أول طيار «ماجد الفيفي» والملازم أول طيار «جديع بن قبلان» والوكيل رقيب فني «رائد الجهني» مساء الإثنين.

وعبر وزير الدفاع في اتصالاته عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا سائلا الله عز وجل المغفرة والرضوان للشهداء والصبر والسلوان لذويهم.

وأكد الأمير «محمد بن سلمان» على اعتزاز المملكة بأبنائها الشهداء، مؤكدا خلال الاتصالات حرص وزارة الدفاع على أسر الشهداء ورعايتهم وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وكان مصدر مسؤول في الوزارة قد كشف في وقت متأخر من ليل الاثنين ارتطام طائرة في حفر الباطن ووفاة طاقمها، وقال المصدر: «أثناء رحلة تدريبية ليلية لإحدى الطائرات العمودية التابعة لطيران القوات البرية في منطقة التدريب غرب مدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن، تعرضت للارتطام بالأرض وتوفي طاقمها المكون من أربعة أشخاص، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في أسباب الحادث».

المصدر | الخليج الجديد+ واس

  كلمات مفتاحية

السعودية حفر الباطن سقوط طائرات

وزارة الدفاع السعودية: ارتطام طائرة عمودية بالأرض ووفاة طاقمها

«الوليد بن طلال» يتبرع بنصف مليون ريال لكل أسرة من ضحايا «عرعر»

«الوليد بن طلال» يتبرع بـ 2.5 مليون ريال لأسر ضحايا حادثة الأحساء

الملك «سلمان» يوجه بتقديم 500 ألف دولار لدعم مبادرة إنسانية من شباب المملكة