«ريهانا» قد تزور السعودية 19 أبريل.. وجدل على «تويتر»

الأحد 8 أبريل 2018 02:04 ص

نشرت المغنية الأمريكية الشهيرة «ريهانا» تغريدة أثارت الجدل في السعودية، حينما أعلنت عن زيارة محتملة إلى المملكة يوم 19 أبريل/نيسان الجاري، ضمن خطة إحدى شركات التجميل العالمية لتوسيع وجودها هناك.

وأرفقت «ريهانا» بتغريدتها صورة لملمع شفاه من نوع Fenty Beauty، وهو أحد مجموعاتها للتجميل بالتعاون مع شركة عالمية، تمسكه يد، وفي الخلفية برج المملكة في العاصمة الرياض، قائلة: «أنا سعيدة للغاية لأعلن أن (فينتي بيوتي) ستأتي إلى السعودية يوم 19 أبريل».

الصورة دفعت الكثيرين إلى القول بأن «ريهانا» جاءت إلى المملكة سرا، بينما اعتبر البعض الآخر أن اليد التي ظهرت في الصورة ليست يد «ريهانا» من الأساس، ولكن يد عارضة أخرى، بينما رأى فريق ثالث أن الصورة معدلة باستخدام برنامج «الفوتوشوب».

ومن المعروف أن المغنية الأمريكية على علاقة برجل الأعمال السعودي «حسن جميل» منذ نحو 10 شهور، وكان آخر ظهور لهما معا في حفل عيد ميلادها منذ أقل من شهر، وهو ما دفع البعض للاعتقاد بأنها بالفعل تزور الرياض حاليا برفقته، للاطلاع على المملكة.

ومنذ شهور، تنشط في السعودية تنظيم الحفلات العربية والعالمية، ومناسبات الموضة والتجميل، ضمن مساعي هيئة الترفيه (حكومية) لتغيير الصورة النمطية للمملكة عالميا، من محافظة إلى منفتحة، وهو ما جاء بعد توجيهات من ولي العهد «محمد بن سلمان»، والذي تحدث في عدة وسائل إعلام عالمية بأن السعودية تعيش حاليا فترة انفتاح، وأنها ستعود إلى ما كانت عيه قبل عام 1979.

  كلمات مفتاحية

ريهانا السعودية زيارة برج المملكة محمد بن سلمان انفتاح

بعد الإعلان عن حفله بالمملكة.. «مروان خوري» يشيد بـ«بن سلمان»

معطف «ريهانا» الأخضر يثير جدلا سعوديا في العيد الوطني