معطف «ريهانا» الأخضر يثير جدلا سعوديا في العيد الوطني

الأحد 24 سبتمبر 2017 10:09 ص

لقيت صور المغنية العالمية، «ريهانا»، تداولًا واسعًا في المملكة العربية السعودية بشكل خاص، وذلك بعد أن ظهرت في لقطات حديثة وهي ترتدي اللون الأخضر، تزامنًا مع فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ87 في المملكة.

ومن المعروف أن الفنانة العالمية والمغنية الأمريكية الشهيرة تربطها علاقة مع رجل أعمال سعودي شاب سبق أن أثارت خلال الأشهر القليلة الماضية الكثير من الجدل.

وظهرت «ريهانا» التي كشفت الصحافة الغربية مؤخرًا عن علاقة عاطفية تجمعها مع رجل الأعمال «حسن عبداللطيف جميل»، في عدة صور تداولها المدونون السعوديون مرتديةً فستانًا قصيرًا أسود اللون وقد لبست فوقه معطفًا أخضر مع حذاء طويل أخضر أيضًا.

وإضافة للتداول اللافت لصور «ريهانا» على أغلب مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، حظيت بتعليقات طريفة من قبل المغردين السعوديين على موقع «تويتر» تدور غالبيتها حول علاقتها بالشاب السعودي الوسيم، على حد وصف الصحافة الغربية قبل نحو ثلاثة أشهر.

وتعود صور «ريهانا» المتداولة في الحقيقة إلى العام 2015، وهي من تصميم «فيرتساتشي»، ولا علاقة لها باليوم الوطني السعودي، لكن علاقتها بالشاب السعودي الثلاثيني الثري دفع كثيرا من المدونين للربط بين تلك الصور واليوم الوطني للمملكة.

وكانت وسائل إعلام أمريكية وإنجليزية قد نشرت في يونيو/حزيران الماضي صورًا حميمية تجمع «حسن عبداللطيف جميل» مع المغنية الشهيرة، مشيرة لبدء علاقة غرامية تجمع الاثنين دون أن يتم تأكيد ذلك من قبل أي من طرفي العلاقة.

واحتفل ملايين السعوديين، السبت، بذكرى العيد الوطني السابع والثمانين لبلادهم، والذي يرمز لتوحيد البلاد على يد مؤسسها الملك الراحل عبدالعزيز آل سعود، حيث شهدت السعودية هذا العام أكبر احتفالات على الإطلاق بهذه المناسبة، ومن المفترض أن تمتد على مدار 4 أيام.

  كلمات مفتاحية

السعودية ريانا ريهانا اليوم الوطني حسن عبداللطيف جميل تويوتا

«ريهانا» قد تزور السعودية 19 أبريل.. وجدل على «تويتر»

امرأة كفيفة تقاضي المغنية العالمية "ريهانا"