الفارس «باسم حسن» يهدي قطر وصافة الجائزة الكبرى لجولة ميامي

الأحد 8 أبريل 2018 09:04 ص

نجح الفارس القطري «باسم حسن» بالمركز الثاني في الجائزة الكبرى لجولة ميامي الأمريكية ثاني جولات الأبطال العالمية لقفز الحواجز «الغلوبال تور».

وحقق «حسن» زمناً قدره 35.47 ثانية على الجواد «جندر»، في جولة التمايز على الارتفاع الأعلى في البطولة من دون أخطاء، كما حاز جائزة مالية قدرها 60 ألف يورو.

وكان الفارس القطري قد حقق، السبت، لقب أولى مباريات الـ5 نجوم، التي أقيمت في اليوم الثاني من المنافسات ضمن فعاليات الجولة الثانية من جولات الأبطال العالمية لقفز الحواجز «الغلوبال تور» على شاطئ مدينة ميامي الأمريكية.

وشارك «باسم حسن» في المباراة التي أقيمت على ارتفاع 145 سم، ضمن فئة الـ5 نجوم، على الجواد «أرجيليس سكويد»، وحقق زمناً قدره 55.91 ثانية من دون أخطاء، وفاز بجائزة مالية قدرها 8 آلاف يورو بعد تحقيقه الصدارة.

في نفس الإطار، حصدت الفارسة الأسترالية «أدوينا توبس ألكسندر»، على الجواد «كاليفورنيا»، لقب الجائزة الكبرى، محققةً زمناً قدره 32.07 ثانية، ونالت جائزة مالية قدرها 100 ألف يورو.

وحل الفارس الأيرلندي «داراج كيني»، على الجواد «كاسيني»، في المركز الثالث بزمن قدره 30.87 ثانية بأربعة أخطاء، وحاز جائزة مالية قدرها 45 ألف يورو، وجاء الفارس الألماني بيتر ديفوس، على الجواد «كلير»، في المركز الرابع بزمن قدره 30.98 ثانية بأربعة أخطاء، وحاز جائزة مالية قدرها 30 ألف يورو.

  كلمات مفتاحية

الجائزة الكبرى لجولة ميامي الأمريكية غلوبال تور باسم حسن

70 سعودية تشاركن في أول بطولة للفروسية بالرياض