اتفاقية بين «مصر للطيران» و«الاتحاد» الإماراتية لتوسيع الوجهات الدولية

الثلاثاء 17 أبريل 2018 09:04 ص

أعلنت شركتا «مصر للطيران»، و«الاتحاد للطيران» الإماراتية، الاتفاق على توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز، من خلال تفعيل المرحلة الثانية من الاتفاقية، إذ بدأت مبيعات الاتفاقية الجديدة من أمس الإثنين، ويبدأ السفر من 2 مايو/آيار المقبل، والتي ستغطي دول أفريقيا وشمال آسيا وأستراليا وكوريا الجنوبية.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة مصر للطيران «صفوت مسلم»، أن التعاون مع الشركاء الناجحين يعتبر إحدى ركائز الخطة الاستراتيجية لشركته، لافتًا إلى أن توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع «الاتحاد» للطيران، يتيح للعملاء إمكانية وصول سلسة إلى عدد من كبريات المدن في أستراليا وكوريا الجنوبية.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد» للطيران «بيتر بومغارتنر» إن تعزيز روابط المشاركة بالرمز بين الشركتين، يعني وصولًا غير مسبوق إلى العديد من المدن الجديدة لعملاء «الاتحاد» للطيران.

وستشهد المرحلة الثانية من الاتفاقية وضع رمز مصر للطيران «MS»، على رحلات الاتحاد للطيران المتجهة من أبوظبي إلى سيول وبريسبن وملبورن وسيدني ورحلات الصين، كما تضع «الاتحاد» للطيران رمزها «EY» على رحلات «مصر للطيران» المتجهة إلى عدد من الوجهات الأفريقية، ومن بينها نجامينا في تشاد ونيروبي في كينيا والخرطوم في السودان وعنتيبي في أوغندا، وجوهانسبرغ في جنوب أفريقيا ونيجيريا وإريتريا وتنزانيا عبر مركز القاهرة التشغيلي للناقل.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

مصر الإمارات مصر للطيران طيران الاتحاد العلاقات المصرية الإماراتية