«آل الشيخ»: أتمنى ألا يشارك «صلاح» ضد السعودية في المونديال

الجمعة 4 مايو 2018 03:05 ص

أكد «تركي آل الشيخ»، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عدم صحة الأنباء التي تتحدث عن تدخله في شؤون منتخب بلاده الأول لكرة القدم.

وحول تغريدته المثيرة للجدل على «تويتر»، والتي نشر خلالها صورة لـ«محمد صلاح»، نجم ليفربول والمنتخب المصري، معلقاً: «لازم يوحشنا»، قال: «هو لاعب عربي عظيم وقد رفع رؤوسنا كعرب وأنا من المعجبين به، ولكنني أتمنى ألا يشارك ضد منتخبنا في مواجهة المنتخبين في كأس العالم».

وقال: «إن هذا غير شرعي، أنا لا أتدخل أبدًا، هناك اتحاد كرة قدم وإدارة منتخب هما اللذان يقومان بكل شيء وإذا طلبوا مني مساعدة لا أتأخر عن تقديمها وأنا أشجع المنتخب».

وأضاف: «أنا أتحدث كمشجع لا كوزير وحين علقت على المنتخب السعودي كان ذلك لإدخال الحماس في نفوس اللاعبين وقد أخطئ وأُصيب وقد أكون حادًا في بعض المصطلحات التي أطلقها».

وأكمل: «سنبذل ما بوسعنا لتحقيق نتائج إيجابية ورفع اسم كرة القدم السعودية في هذه المشاركة الخامسة لنا بكأس العالم ونحن ليس جديدين على ذلك لقد غبنا فترة من الزمن لكننا قادرون على تقديم مباراة جميلة أمام روسيا في افتتاح البطولة».

وسيلتقي المنتخب السعودي مع نظيره المصري، 25 يونيو/حزيران المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بكأس العالم، والتي تضم منتخبي روسيا وأوروغواي.

 

 

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ محمد صلاح منتخب مصر مونديال روسيا

«عائض القرني» عن «محمد صلاح»: يمثل الإسلام بصورته الحقيقية