«عائض القرني» عن «محمد صلاح»: يمثل الإسلام بصورته الحقيقية

الأحد 18 مارس 2018 06:03 ص

بعث الداعية السعودي «عائض القرني»، برسالة شكر إلى اللاعب المصري الدولي «محمد صلاح»، نجم ليفربول الإنجليزي، «على ما يقدمه من صورة الإسلام الحقيقية في لندن».

وغرد «القرني» عبر حسابه الرسمي على تويتر، مصحوبة بصورتين، واحدة لـ«صلاح» وهو ساجد، شكرًا لله في إحدى المباريات، وأخرى لأحد أكبر الحسابات الداعمة لنادي ليفربول وهو يتغنى بالنجم المصري ويعلن دخوله الإسلام بسبب ما يفعله اللاعب.

وقال «القرني» في تغريدته: «علينا جميعًا أن نحرص على تمثيل هذا الدين العظيم، دين الإسلام بصورته الحقيقية المُشرفة في جميع المجالات وفي كل الميادين؛ لأن العالم يعشق الناجح ولكنه لا يحترم الفاشل، وفقك الله أيها الرائع محمد صلاح».

 

 

وكان حساب «ليفربول فاميلي»، قال عقب هدف «صلاح» الأول في مرمى فريق واتفورد: «ما يقدمه محمد صلاح خلال الموسم الجاري غير طبيعي بالمرة، أعلن رسميًا إسلامي.. أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله».

وكان «صلاح» قد قاد ليفربول لسحق واتفورد بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ»، حيث أحرز 4 أهداف.

وتعرض «صلاح» خلال الفترة الأخير لمجموعة من التصريحات والفتاوى التي أثارت الكثير من الجدل، أولها من الكاتب المصري «صلاح منتصر»، الذي اتهم «صلاح»، بأنه يتشبه بالإرهابيين، وذلك خلال مقاله بصحيفة «الأهرام» الحكومية.

وطالب «منتصر»، اللاعب المصري بحلق لحيته الكثيفة، بزعم أنها تضعه في سلة واحدة مع المتطرفين المتزمتين، بل تضعه أيضًا مع الإرهابيين أو المتعاطفين معهم.

ودعا الكاتب المصري، «صلاح» بإعادة النظر في تسريحة شعره الكثيف الذي يبدو مهوشًا ومنفوشًا، مضيفًا في وصفه لشعره: «وكأن الحلاق لم يعرف طريق شعره منذ سنوات».

كما طالب الداعية المصري «هشام البيلي» نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر بالتوبة وترك كرة القدم، لأن سجوده بعد إحراز الأهداف أمر غير شرعي، على حد تعبيره.

تجدر الإشارة إلى أن «محمد صلاح» يعد النجم الأول للمنتخب المصري، وأحد الأسباب الرئيسية في تأهله إلى المونديال، كما يقدم مستويات مميزة مع ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، حيث شارك في 41 مباراة أحرز خلالهم 36 هدفاً وصنع 12.

  كلمات مفتاحية

عائض القرني محمد صلاح ليفربول

لهذا السبب «صلاح» الأحق بجائزة الأفضل في «بريميرليغ»

مصر تسقط في ثاني تجاربها الودية أمام اليونان

رغم سلامته.. 4 أسباب دفعت بـ«صلاح» خارج مواجهة ليفربول وإيفرتون

«صلاح» على موعد مع رقم قياسي جديد أمام مان سيتي

«كلوب» للاعبي ليفربول: في وجود «صلاح» بإمكانكم التدرب عراة

بمبلغ خرافي.. ليفربول يرد على عرض ريال مدريد لضم «صلاح»

«آل الشيخ»: أتمنى ألا يشارك «صلاح» ضد السعودية في المونديال

إزالة صور «صلاح» من إعلانات المنتخب المصري

«صلاح» يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول

جائزة جديدة يحصدها «صلاح» في أول مواسمه مع ليفربول

تقارير إسبانية: «صلاح» سبب رحيل المدير الرياضي لبرشلونة

الدوري الإنجليزي: "صلاح" يفتتح رباعية ليفربول أمام وست هام