تقارير إسبانية: «صلاح» سبب رحيل المدير الرياضي لبرشلونة

الجمعة 8 يونيو 2018 03:06 ص

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن عدم ضم لاعب المنتخب الوطني المصري، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، «محمد صلاح»، كان السبب في رحيل المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني «روبير فرنانديز».

كان برشلونة أعلن، الخميس، رحيل «فرنانديز» عن منصبه الذي شغله منذ 2015، وتعيين الفرنسي «اريك ابيدال» مدافع الفريق الأسبق في المنصب بدلًا منه.

وأوضح موقع «ديارو جول» الإسباني أن «فرنانديز» رفض التعاقد مع «صلاح»، الصيف الماضي، رغم المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع روما الإيطالي.

وأضاف أن نادي روما عرض «صلاح» على نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن يرحل لنادي ليفربول مقابل 42 مليون يورو؛ الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب «فرنانديز»، في حين فضل التعاقد مع «عثمان ديمبلي» قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

وذكر أن «ديمبلي» خيب آمال إدارة برشلونة، بعدم تقديمه لمستويات لا ترضي طموحات إدارة النادي الكتالوني العملاق وجماهيره، في حين توج «صلاح» بلقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفا في موسمه الأول مع الريدز، كما توج بجائزة أحسن لاعب في المسابقة؛ ما دفع مسؤولي برشلونة لعدم التجديد لـ«فرنانديز» نتيجة لقراره الخاطئ.

ويتواجد «صلاح» على رأس قائمة اهتمامات ريال مدريد الإسباني وبرشلونة في الوقت الحالي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

  كلمات مفتاحية

مصر إسبانيا محمد صلاح ليفربول برشلونة فرنانديز

(إسرائيل) تستفز المصريين وتدعو «محمد صلاح» للخدمة بجيشها

«عائض القرني» عن «محمد صلاح»: يمثل الإسلام بصورته الحقيقية

10 أرقام قياسية حققها «صلاح» جعلته الأفضل بالدوري الإنجليزي