العراقية «دموع» تفوز بـ«أحلى صوت» في «ذا فويس»

الأحد 13 مايو 2018 11:05 ص

اختتم الموسم الرابع من «ذا فويس» بتتويج العراقية «دموع تحسين» من فريق «أحلام»، الذي يعرض عبر شاشة «MBC» بعد منافسة قوية مع بقية المتسابقين.

وحصلت «دموع» التي تمثل فريق «أحلام» في العرض المباشر النهائي على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور لتحسم اللقب لصالحها، وتنضم إلى «نداء شرارة» و«ستار سعد» و«مراد بوريكي» الفائزين بألقاب المواسم الثلاثة السابقة.

وشهدت الحلقة الأخيرة تنافس «دموع» مع زملائها «يوسف السلطان» من فريق «عاصي» و«هالة مالكي» من فريق «إليسا» و«عصام سرحان» من فريق «حماقي»، لينحاز الجمهور إلى المتسابقة العراقية ويصوت لها.

وحصلت «دموع» على إشادة وتهنئة المدربين الأربعة بعد فوزها بلقب الموسم الرابع من البرنامج، حيث صعدوا إلى المسرح من أجل الاحتفال معها بعد إعلان النتيجة.

من جانبها، عبّرت المطربة الإماراتية «أحلام» عن سعادتها البالغة بفوز «دموع تحسين» باللقب، وذكرت في كلمتها أنها «لا تتوج دموع وإنما تتوج بلدها الثاني العراق بتلك الجائزة».

وأضافت «أحلام» أن «فوز دموع اليوم ليس فوزا لفريقي فقط بل لكل الفرق، لأننا نعمل كفريق موحّد». ووجهت نصيحة إليها «ألا تنظر تحت قدميها بل أن ترمي نظرة إلى البعيد وتضع خطة واضحة لمسيرتها».

 

 

  كلمات مفتاحية

العراق ذا فويس أحلى صوت غناء مسابقة فوز فريق أحلام أحلام الإماراتية

بالموسم الثاني.. المغربي «حمزة لبيض» يفوز بلقب «ذا فويس كيدز»

«أحلام» تتصدر برنامج «ذا فويس» من جديد

التونسي مهدي عياشي يفوز بالموسم الخامس من "ذا فويس"