«أحلام» تتصدر برنامج «ذا فويس» من جديد

الاثنين 29 يناير 2018 06:01 ص

أعلنت مجموعة قنوات MBC عن عودة الموسم الرابع من برنامج The Voice، بفريقه الأساسي المكون من «أحلام» و«إليسا» و«محمد حماقي» و«عاصي الحلاني»، وذلك بعد استبعاد المطربة «نوال» الكويتية.

 

 

 

 

وقال بيان لشبكة MBC: «يستعد عشاق الطرب الأصيل لمنح أسماعهم جرعات مضاعفة من مُتعة طربية على أيدي نخبة من الخامات الصوتية الاستثنائية من أشباه المحترفين، وذلك في الموسم الرابع الجديد من البرنامج العالمي ذا فويس بصيغته العربية».

وأضاف البيان الذي نشر على حساب «MBC Group pr»« ترقّب الجمهور والنقاد بفارغ الصبر انطلاق مرحلة الصوت وبس، وهي أولى مراحل البرنامج، حيث تلتفّ مقاعد المدرِّبين: عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، في تنافسٍ على ضم أبرز الأصوات التي تتبارى بدورها على نيل اللقب».

وجاء ذلك رغم الإعلان عن استبعاد «أحلام» من الموسم الرابع، وانضمام المطربة «نوال» الكويتية إلى فريق البرنامج، عقب شائعات تناولت اعتذار الأولى عن المشاركة في الأوبريت الإماراتي «قولوا لقطر».

وتأجل تصوير البرنامج عدة مرات بسبب ارتباك القناة في أزمة «أحلام»، ما اضطر المجموعة لعرض برنامج The Voice Kids بدلاً منه لحين حل الأزمة.

ونشر المطرب المصري «محمد حماقي» موعد عرض أولى حلقات الموسم الرابع من البرنامج في 10 فبراير/ شباط المقبل على قناتي MBC و MBC مصر.

 

 

 

ونشرت المطربة اللبنانية «إليسا» موعد عودة البرنامج عبر حسابها الرسمي على انستغرام، مؤكدة عودة «أحلام» ضمن لجنة التحكيم.

 

 

أما «أحلام» فلم تؤكد الخبر عبر حساباتها الرسمية، لكون آخر منشور لها كان تقديم واجب العزاء في الشيخة «حصة بنت محمد آل نهيان»، والدة الشيخ «خليفة بن زايد آل نهيان» رئيس دولة الإمارات.

ونجحت «أحلام» في إدارة الأزمة بعيداً عن الزج باسمها في الأزمة الخليجية؛ ذلك لكونها إماراتية متزوجة برجل أعمال قطري.

وأكدت «أحلام» في أكثر من تصريح صحفي، احترامها لوطنها الإمارات وللسعودية، ووصفت الفنانة نوال الكويتية بأنها «زميلة عزيزة».

  كلمات مفتاحية

ذا فويس أحلام قولو لقطر

بالموسم الثاني.. المغربي «حمزة لبيض» يفوز بلقب «ذا فويس كيدز»

«أحلام» تقاضي قناة تونسية استضافت مهاجمين لها وتنفي الإساءة لـ«ذكرى»

العراقية «دموع» تفوز بـ«أحلى صوت» في «ذا فويس»