«أحلام» تقاضي قناة تونسية استضافت مهاجمين لها وتنفي الإساءة لـ«ذكرى»

السبت 31 مارس 2018 12:03 م

نفت المطربة الإماراتية «أحلام»، اتهامات أحد البرامج التليفزيونية، بإهانتها للشعب التونسي، وللمطربة التونسية الراحلة «ذكرى».

وكانت فتاة تونسية تدعى «أميرة بالحاج»، قد ظهرت على القناة التاسعة التونسية في برنامج «ليمسون»، وكشفت عن تفاصيل إقصائها من برنامج «ذا فويس»، الذي تشارك «أحلام» في لجنة تحكيمه، بسبب وزنها الزائد.

ورفضت «أميرة» في البداية التصريح باسم «أحلام»، بسبب العقد مع محطة «إم بي سي»، الذي يمنعها من الحديث، إلا أن مقدم البرنامج أصر على أن تذكر التفاصيل، وقال إنها أخبرته في الكواليس بأن «أحلام» هي التي رفضتها في البرنامج بسبب وزنها زائد، وأنها قالت لها إن «شكلها لا يساعدها في أن تكون فنانة»، وإنه تم حذف جميع مقاطع الفيديو الخاصة بها، سواء من البرنامج، أو على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلها تخضع لعلاج نفسي.

علاوة على ذلك، شن أحد ضيوف البرنامج ويدعى «شمس الدين»، وهو فنان استعراضي، هجوما على «أحلام»، ولفت إلى تصريحات سابقة لها، عندما وصفت صوت المطربة التونسية الراحلة «ذكرى» بأنه «نشاز»، ووجّه كلامه لـ«أحلام»، قائلا إن تونس لا تعترف بها، وإن «ذكرى» «قهرتها عندما كانت حية وأيضا وهي ميتة»، بحسب قوله.

 

 

 

 

من جانبها، غردت «أحلام» عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، لتهاجم «شمس الدين»، قائلة: «شمس الدين ستأخذ شهره لن تحلم بها في حياتك لأنك قلت أحلام، بس الإنسان يأخذ شهرة على الحق مش على باطل إنت وقناتك، أقسمت ماراح أتركم، وحقي راح أخذه بإذن الله بفضل الله أولا ولأني مظلومة وعلى حق، وثانيا لأني أؤمن بنزاهة القضاء التونسي الشريف، ولن أعلق أكثر اكتفي بهالصورة وبهالقدر».

 

 

 

 

وتابعت في تغريدة أخرى: «حنا لجنة مكونه من أربعة فنانين كبار ولو أنا نفرض إني قلت هالكلام وين الفنانين وش دورهم اليسا عاصي حماقي معقوله وحده تركت بلادها وتغربت وأنا أقول لا والله سمينه.. ما نختارها لهدرجه ما عندي إنسانيه ترى أنا في هالأمور إنسانه جدا الحمد لله وليه هي قالت وين الفنانين؟؟».

 

 

 

 

وأكدت «أحلام» في تغريدة أخرى، أنها حررت دعوى قضائية ضد القناة التونسية، والمتسابقة التي ادعت إقصائها لها بسبب بدانتها، والتي أكدت أنها لا تعرفها، ولم تقابلها قط، «لأنه من المستحيل أن تصد إنسانا تغرب وترك بلده وأهله من أجل البرنامج»، كما نفت أن تكون سخرت منها بسبب بدانتها، وأقسمت أن هذه قضيتها ولن تتركها أبدا.

 

 

 

 

  كلمات مفتاحية

أحلام الإمارات تونس ذكرى المغنية التونسية ذكرى أحلام الإماراتية وزن زائد ذا فويس

«أحلام» تتصدر برنامج «ذا فويس» من جديد

«أحلام» لـ«عمرو أديب»: احلم على قدك.. لن أمنحك شرف لقاء الملكة