«أحلام» لـ«عمرو أديب»: احلم على قدك.. لن أمنحك شرف لقاء الملكة

الأحد 22 يناير 2017 08:01 ص

رفضت الفنانة الإماراتية «أحلام»، طلبا من فريق الإعداد ببرنامج الإعلامي المصري «عمرو أديب»، للظهور معه، في برنامجه الذي يذاع على فضائية «أون إي».

«أحلام» أعلنت عن رفضها الظهور، عبر شن هجوم شرس على «أديب»، وقالت في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لـ«أديب»: «لن أمنحك شرف لقاء الملكة.. احلم على قدك».

تغريدة «أحلام» ألحقت بها صورة لرسالة وصلتها من فريق إعداد برنامج «أديب»، يطلب فيها استضافتها في حلقة 28 يناير/ كانون الثاني الجاري، على أن يتم تصوير الحلقة في بيروت.

الرسالة التي وصلت «أحلام» عبر بريدها الإلكتروني وطلب فيها فريق الإعداد وسيلة اتصال من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل، قامت هي بنشرها وعلقت عليها قائلة «لن أمنحك شرف لقاء الملكة.. ولا أتشرف بك ولا بلقائك».

ولم تكتف «أحلام» بالرفض فقط، بل تابعت قائلة «من حق كل شخص أن يحلم.. لكن احلم على قدك.. عمرو أديب»،بحسب «العربية نت».

وفي الوقت الذي لم تفصح فيه «أحلام» عن سبب رفضها للظهور مع «أديب»، وما الذي دفعها للهجوم عليه بهذا الشكل المعلن، ذهب البعض إلى أن ما حدث في حلقة «راغب علامة» مع «أديب» التي عرضت قبل أيام هو السبب في هذا الهجوم.

حيث حل «علامة» ضيفاً على «أديب» وتحدث عن أحلام، مؤكدا أنه لا توجد صداقة بينهما خاصة وأن «أحلام» لا تشبهه في شخصيتها.

لم يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل قال «علامة» أن الفنانة «نجوى كرم بنت أصول ولا يجب أن تقارن بالفنانة أحلام»، مشيراً إلى أن «الأخيرة أوصلت به لمرحلة أنه يجب أن يترك البرنامج (برنامج مسابقات) حتى يشعر بالهدوء»، وتابع: «أنا قلت أسهلى أنا أمشى من البرنامج.. أنا بحب الهدوء، مكانش هينفع أبقى موجود».

كما دخل «علامة» في نوبة ضحك هيسترية بسبب فيديو كليب عرضه «أديب» في البرنامج، عن المطربة «أحلام».

وعرض «أديب»، كليب يصور حب «علامة» لـ«نانسي عجرم»، وبحثه عنها عن طريق تركيب بعض المشاهد لهما من أغانيهما المصورة، لكن الكليب الذي أعده البرنامج أظهر المطربة «أحلام» بدور من تطاردهما، وتحاول خطف «علامة» ولكنه لا يبادلها نفس الحب.

وتسبب الفيديو في ضحك هيستيري لـ«علامة»، خاصة بعد أن انتهى الكليب بالسخرية من «أحلام» بأنها صرخت في النهاية بعد زواج «راغب ونانسي» صرخة جعلت البيت يسقط فوقها وأدى ذلك لوفاتها.

يشار إلى أن «أديب» يقدم برنامج «كل يوم جمعة»، على فضائية «أون إي» ويستضيف به ألمع نجوم الفن في الوطن العربي، كما سبق وأن استضاف «كرستيانو رونالدو» لاعب «ريال مدريد» الإسباني والمنتخب البرتغالي.

ومن المقرر أن يستضيف نجم نادى «برشلونة» الإسباني والمنتخب الأرجنتيني «ليونيل ميسي» الجمعة المقبلة.

  كلمات مفتاحية

أحلام عمرو أديب راغب علامة هجوم

فيديو.. مليون دولار من مستشار «بن سلمان» لمستشفى مصري

«أحلام» تقاضي قناة تونسية استضافت مهاجمين لها وتنفي الإساءة لـ«ذكرى»