الأفريقي يسحق النجم الساحلي برباعية ويتوج بكأس تونس

الأحد 13 مايو 2018 06:05 ص

نجح فريق الأفريقي في الاحتفاظ بلقب كأس تونس لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي، بعدما سحق منافسه النجم الساحلي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة النهائية للمسابقة التي جمعتهما على «الملعب الاولمبي برادس»، الأحد، في ختام منافسات موسم 2017-2018.

ودخل الأفريقي المباراة بضغط مكثف، وأثمر عن التقدم في الدقيقة 36، عن طريق «وسام بن يحيى»، الذي استغل خطأ الحارس «كرير»، ليودع الكرة داخل الشباك.

وشهد الشوط الأول، إشهار الحكم «يوسف السرايري»، البطاقة الحمراء، في وجه لاعب النجم الساحلي، «وجدي كشريدة».

وبعد بداية الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 51، نجح «صابر خليفة»، في تسجيل الهدف الثاني للإفريقي، بعد تمريرة متقنة من زميله «العابدي».

ونجح الإفريقي، في تسجيل الهدف الثالث، عن طريق «غازي العيادي»، بعدما تسلم تمريرة ساحرة، من «باسين الشماخي»، الذي راوغ الحارس «كرير»، ومرر الكرة لزميله «العيادي»، الذي أودعها داخل الشباك.

وقلص «رامي البدوي»، الفارق للنجم الساحلي، من ضربة رأس، قبل نهاية اللقاء، بعشر دقائق، بعد ركلة حرة نفذها «حمزة لحمر».

وسجل «صابر خليفة»، هدفه الشخصي الثاني والرابع للإفريقي، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة أعمال شغب ما اضطر الأمن التونسي، إلى استعمال الغاز المسيل للدموع، للتصدي لها، بعدما اندلعت عقب إحراز الإفريقي لهدفه الثاني في الدقيقة 50 عن طريق «صابر بن خليفة».

  كلمات مفتاحية

الأفريقي النجم الساحلي الدوري التونسي

خطأ إداري يضع النجم الساحلي في مأزق بتمهيدي أبطال أفريقيا

الصفاقسي يتوج بكأس تونس للمرة الأولى منذ 10 سنوات